التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، عبر تقنية الاتصال المرئي، بوجهاء وأعيان وأهالي المحافظة الجنوبية من مختلف مناطق المحافظة، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين وذلك خلال مجلس المحافظة الافتراضي.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالأهالي والمواطنين، مؤكداً سموه على تعزيز نهج التواصل الراسخ معهم من خلال اللقاء المباشر عبر المجلس الافتراضي وتلمس احتياجاتهم عن قرب، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لتحقيق التنمية الشاملة بمختلف مجالاتها الأمنية والاجتماعية والخدمية.



كما أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن المحافظة تحرص وبشكل مستمر على تعزيز التواصل الميداني الذي يعد ركيزة أساسية في عمل المحافظة من خلال مواصلة الزيارات الميدانية والجولات التفقدية للاطلاع على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات جملة من المشاريع التي تحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية والمستدامة بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات.

وخلال اللقاء، أكد سمو المحافظ، أن المحافظة مستمرة في متابعة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة جائحة كورونا، وذلك لضمان أمن وسلامة المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المحافظة، مثمناً سموه الدور البارز والجهود الرامية لرجال الأمن في تعزيز متطلبات السلامة والتوعية الهادفة من خلال تكثيف الحملات التوعوية لكافة شرائح المجتمع.

كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات الواردة من قبل الأهالي في مختلف المجالات، منوهاً سموه على المتابعة الحثيثة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الحضور من أهالي المحافظة عن شكرهم وتقديرهم لما يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية من تواصل مستمر معهم وما تقوم به المحافظة من تسخير مختلف القنوات التي تؤكد على تفعيل دور الشراكة المجتمعية الرائدة وتحقيق أهدافها التنموية الشاملة.