كشف تقرير وزارة الصحة الأسبوعي الخميس، عن تتبع أثر المخالطين خمسة أشخاص هم أربعة مواطنين ومقيم، نقلوا كورونا إلى 40 شخصاً وذلك عبر تجمعات عائلية.

وكشفت آلية تتبع أثر المخالطين لمواطن يبلغ من العمر 15 عاماً، تم تأكيد إصابته خلال الفحص العشوائي، عن 8 حالات قائمة من نفس الأسرة التي تسكن في نفس المنزل. تشمل الحالات الأم، والأب، والإخوة الذين تبلغ أعمار 4 منهم دون العاشرة.

وكشفت آلية تتبع أثر المخالطين لمواطن يبلغ من العمر 26عاماً، تم تأكيد إصابته بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه، عن 6 حالات قائمة تشمل الأم، والأب، والأخ وزوجته وأبنائه.



وتم تأكيد إصابة مواطن يبلغ من العمر 48 عاماً بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه. كشفت آلية تتبع أثر المخالطين عن 7 حالات قائمة من أسرتين مختلفتين. تشمل الحالات الأب، والزوجة، والأبناء.

وتم تأكيد إصابة مواطن يبلغ من العمر 69 عاماً بعد ظهور الأعراض عليه وفحصه. كشفت آلية تتبع أثر المخالطين عن 5 حالات قائمة من أسرة واحدة. تشمل الحالات الزوجة، والأبناء، وابن الأخ.

وكشفت آلية تتبع أثر المخالطين لوافد يبلغ من العمر 22عاماً، عن 6 حالات قائمة من نفس الأسرة التي تسكن في نفس المنزل، وذلك نتيجة مخالطة مباشرة. تشمل الحالات الأب، والإخوة.