استقبل الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق ٧ سبتمبر ٢٠٢١م، بمقر وزارة الخارجية، نور شهرير راهارجو، سفير جمهورية أندونيسيا لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء، أشاد وزير الخارجية بعلاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية أندونيسيا الصديقة وما تتميز به من نمو مُطرد في شتى المجالات، مؤكدًا على أهمية مواصلة الجهود لتعزيز التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة ويعود بالنفع والخير على البلدين والشعبين الصديقين، مشيدًا سعادته بالجهود الحثيثة التي بذلها السفير في تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، والتي كان لها بالغ الأثر في تقوية الروابط الطيبة بينهما، متمنيًا لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية المقبلة.

من جانبه، أعرب نور شهرير راهارجو عن شكره وتقديره لسعادة وزير الخارجية ولكافة المسؤولين في مملكة البحرين على ما لمسه من اهتمام ودعم وتعاون مستمر خلال فترة عمله لدى المملكة مما أسهم في إنجاح مهام عمله الدبلوماسي، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.



حضر اللقاء، السفير توفيق أحمد المنصور، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، وسعادة السفير فاطمة عبدالله الظاعن، رئيس قطاع الشؤون الأفروآسيوية بوزارة الخارجية.