يحتضن مسرح الدانة مساء اليوم حفل تخريج الفوجين الخامس عشر والسادس عشر من طلبة الجامعة الأهلية تحت رعاية السيد فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة الجامعة .

وبهذه المناسبة، قدم البروفيسور عبدالله الحواج خالص تهانيه وتبريكاته للطلبة الخريجين وأسرهم، منوها بالنجاح الذي حققته الجامعة بفضل حس المسؤولية الكبير لدى أساتذتها وروح الالتزام التي اتصف بها طلبتها طوال فترة الجائحة .

وأضاف: يسعدنا ويشرفنا أن يتزامن حفل تخريج الفوجين الخامس عشر والسادس عشر من طلبة الجامعة الأهلية مع الاحتفالات بأعيادنا الوطنية المجيدة، بعد تجاوز الوطن لجائحة كوفيد 19 بفضل الجهود الكبيرة للفريق الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء .



وقال الحواج بأن الحفل ومن وحي توجيهات القيادة الحكيمة يعبر بإذن الله تعالى عن روح المحبة والألفة والانتماء التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددا على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج هذا العام مميزا وبحلة جديدة ليكون عرسا وطنيا بامتياز ويرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم .

وذكر بأن إدارة الجامعة الأهلية وتقديرا منها لخريجيها وأولياء أمورهم اختارت أن تقيم حفل تخريج الفوجين 15 و16 في مسرح الدانة بوصفه صرحا وطنيا مميزا يمكن من خلاله المحافظة على جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 بما لا يقيد البهجة والفرحة التي يتصف بها حفل التخرج، حيث يتيح المسرح إقامة الحفل في الأجواء الطبيعية المفتوحة في قلب المسرح الذي يستوعب نحو 10 آلاف مشارك .

وأضاف: نستعد لتخريج 700 من طلبة الفوجين الخامس عشر والسادس عشر متضمنين خريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير من 5 كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. إذ تحرص الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي .

ويأتي حفل تخريج الفوجين الخامس عشر والسادس عشر بعد 14 فوجا من الطلبة الذين خرجتهم الجامعة في السنوات الماضية، الذين أثبت جلهم كفاءة مهنية عالية في سوق العمل، وتبوأ عدد واسع منهم مواقع متقدمة في الوزارات والمؤسسات والشركات التي التحقوا بها.