يشارك الأڤنيوز- البحرين رواده منذ بداية الشهر الفضيل الأجواء الرمضانية الأصيلة، وذلك من خلال الديكورات والإضاءات التي تزين بها الأڤنيوز. كما يوفر أجواء رمضانية للأهل والأصدقاء لقضاء أوقاتًا ممتعة والاستمتاع بالأنشطة المختلفة مثل تزيين الفخار، فن الحنة، تربية الصقور والألعاب التقليدية، بالإضافة إلى تقديم القهوة العربية والتمر خلال فترة الإفطار.

كجزء من أنشطته الرمضانية، أعلن الأڤنيوز – البحرين عن برنامج مسابقات الشعبي "يمعتنا في الأڤنيوز" الذي يبث بشكل مباشر على قناة البحرين. البرنامج يهدف إلى زيادة ثقافة المجتمع البحريني والخليجي والعربي بالموروث الشعبي والمحافظة عليه، تتوفر فرصة المشاركة و الفوز للزوار و ذالك بجوائز نقدية وهدايا قيمة مقدمه من كثير المحلات و العلامات التجارية الموجودة في الأڤنيوز- البحرين مثل طيف الإمارات، ريفا، فندق الهلتون جاردن ان خليج البحرين و غيرهم.

اضافة الى ذلك ستقام عدة بطولات للألعاب التقليديه و ألعاب الفيديو طوال شهر رمضان من الساعه 9:30 مساءً حتى 11:30مساءً و ستتاح للزوار فرصة التنافس في الشطرنج و اللودو وفيفا 2022 و كرة السله على البلاي ستيشن و فرصة للفوز بجوائز قيمه تصل الى 1000 دينار.



كما أعلن الأڤنيوز – البحرين عن مسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تشجع الزوار على التقاط صورة في الأفنيوز - البحرين وهم يرتدون أرقى ملابسهم الشعبيه وتحميلها على الانستغرام باستخدام هاشتاغ

#TheAvenuesRamadan حيث سيتم اختيار 4 فائزين بتاريخ 3 مايو للفوز بجوائز نقدية برعاية محل ريفا.

علاوة على ذلك، واحتضانًا لروح العطاء خلال الشهر الكريم؛ فقد شارك الأڤنيوز- البحرين من خلال مجموعة من الأنشطة التي تركز على القيم الإنسانية وتساهم في نشر مشاعر المحبة والود في المجتمع، حيث تعاون الأڤنيوز -البحرين مع وزارة الداخلية ضمن حملة فاعل خير واسعة النطاق تهدف إلى دعم من يعانون من الظروف الصحية، حيث يتم تشجيع الزوار على تقديم التبرعات نقداً من خلال شاشات إلكترونية تم توفيرها بعدة مواقع في الأڤنيوز- البحرين حيث ستذهب التبرعات لدعم المعسرين والمحتاجين..