أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع مستشفى البحرين التخصصي تمنح أصحاب بطاقات بيت التمويل الكويتي-البحرين الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي وبطاقة فيزا بلاتينيوم "WorldPay" للدفع المسبق فرصة الحصول على عروض ترويجية وخصومات خاصة من المستشفى حتى 31 ديسمبر 2022.

وتمت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر البنك الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي بحضور كلٍ من: السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، والسيد ماجد عرداتي مدير العمليات في مستشفى البحرين التخصصي، بالإضافة لعدد من الممثلين من كلا الطرفين وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 مارس 2022.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد ماجد عرداتي مدير عمليات المستشفى بقوله: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع بيت التمويل الكويتي-البحرين لتوفير عروض خاصة لعملائه الكرام على جميع خدماتنا الصحية والتي يتم تقديمها من قبل فريق طبي مؤهل يتألف من استشاريين ومعالجين مرموقين بمختلف التخصصات. وسيتمكن عملاء البنك من الاستفادة من تلك العروض عند اختيارهم للدفع باستخدام بطاقات البنك."



ومن جانبه، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: "تأتي شراكتنا مع مستشفى البحرين التخصصي من منطلق سعينا الدائم لتوفير خدمات ومنتجات مصرفية تُلبي احتياجات جميع عملائنا الأعزاء. ونحن نتطلع لعقد المزيد من الشراكات المثمرة مستقبلاً والتي من شأنها أن تمنح عملائنا خدمات قيمة. إن اهتمام البنك بتوفير سبل الرعاية الصحية لعملائه يعتبر جزءاً لا يتجزأ من مسئوليته الاجتماعية ."

وتتمتع البطاقات الائتمانية وبطاقة فيزا بلاتينيوم "WorldPay" للدفع المسبق من بيت التمويل الكويتي-البحرين بباقة من المميزات المتنوعة أبرزها: الحصول على نقاط في برنامج "ولاء بيتك" والتي يمكن استبدالها بسلع وخدمات قيمة ومتنوعة، وهي تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومعتمدة حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرين www.kfh.bh

للمزيد من المعلومات والمواعيد, يرجى الاتصال بالرقم 17812222 أو زيارة الموقع الإلكتروني لمستشفى البحرين التخصصي www.bahrainspecialisthospital.com