شارك وفد من مجموعة الشركة القابضة للنفط والغاز في معرض وقمة طاقة المستقبل آسيا(Future Energy Asia Exhibition and Summit) ، الذي أقيم في مدينة بانكوك، تايلند. وقد ضم الوفد مسؤولين وممثلين عن شركة نفط البحرين (بابكو) وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وشركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز).

وتهدف هذه المشاركة إلى تعزيز حضور الشركات التابعة للشركة القابضة للنفط والغاز دوليًا وجذب الشركاء التجاريين المحتملين، بجانب الإسهام في توطيد آفاق التعاون الاقتصادي بين البلدين، من أجل تأسيس علاقات مثمرة مع الشركات الرائدة عالميًا على مستوى القطاع النفطي.

وخلال هذا الحدث الهام، شهد جناح الشركة في المعرض زيارة نائب السكرتير الدائم لوزير الطاقة السيدة بريمروتاي فينايفات، حيث كان في استقبالها ممثلو الشركات التابعة للمجموعة.



ويُعد هذا المعرض حدثًا كبيرًا ومرموقًا في مجال الطاقة على مستوى القارة الآسيوية، كونه يفتح المجال لاستعراض الجهود الموجهة نحو رحلة التحول، ويعد فرصة مميزة واستثنائية لمناقشة مستقبل الطاقة مع قادة القطاع. وهو يعمل على ربط شركات الطاقة بأصحاب المصلحة والمشترين المعنيين لدفع التطور والتقدم ضمن مسيرة انتقال الطاقة على الصعيد الإقليمي.

وقد حظي المعرض بمشاركة من وزراء الطاقة وصنّاع السياسة وشركات الطاقة الكبرى وهيئات توليد الطاقة، إلى جانب عددٍ من الجهات الرائدة في قطاع النفط والغاز والغاز الطبيعي المسال وشركات الهندسة والشراء والتشييد، بالإضافة إلى مستشاري المشاريع ومطوري الطاقة المتجددة.