تم تكريم شركة الخدمات المالية العربية "AFS"، الشركة العريقة والرائدة لحلول الدفع الرقمية وتمكين التكنولوجيا المالية Fintech في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، لجهودها في إحلال وتوطين الوظائف، خلال حفل استضافته المملكة العربية السعودية مؤخرًا على هامش اجتماعات اللجان الوزارية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وكانت AFS الشركة البحرينية المالية الوحيدة التي حصلت على هذا التكريم هذا العام.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة سامر سليمان، أن هذا التكريم يعكس الأهمية الكبيرة التي نوليها لتوظيف ورعاية المواهب المحلية، حيث يعتبر موظفونا أهم محرك لنمو الشركة وابتكارها، مبيناً أن التكريم يأتي تأكيداً على مبادرات الشركة وجهودها في جميع مجالات تطوير الموظفين.

وأعرب عن تقديره لكل من المنظمين والقائمين على هذا الحفل من مجلس دول التعاون الخليجي ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين ومصرف البحرين المركزي لدعمهم المستمر للشركة في تطورها وابتكارها.



وكرّم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية أحمد الراجحي، 19 شركة رائدة في مجالات العمل والتنمية من مختلف دول مجلس التعاون خلال الحفل، حيث تسلمت درع التكريم ممثل الشركة زينب علي – موظف أول في قسم الموارد البشرية.

وتبلغ نسبة البحرنة 70% في المكتب الرئيس في البحرين وتلتزم شركة AFS باستثمارها في القوى العاملة الوطنية مع تقديم فرص وظيفية عديدة ومتنوعة على الصعيدين المحلي والإقليمي.

ومؤخرًا اختتمت AFS بنجاح برنامج التدريب الصيفي AFS iSuites الذي درّب مجموعة من الطلاب من المؤسسات الأكاديمية المحلية والإقليمية والعالمية، حيث يأتي كشهادة على التزام AFS بدعم الشباب من خلال تطوير مهاراتهم المهنية والتقنية، وركز برنامج التدريب الداخلي على منح الطلاب من مختلف التخصصات الأكاديمية أساسًا قويًا قائمًا على المعرفة بتكنولوجيا المدفوعات والذي سيخدمهم مستقبلا.