أجرى بيت التمويل الكويتي– البحرين سحب شهر سبتمبر 2022، لحساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، الذي يهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على الادخار. وتم الإعلان عن فوز السيد إبراهيم أحمد المسترشد بالجائزة الشهرية الكبرى، والتي تبلغ قيمتها 100,000 دولار أمريكي، إلى جانب الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية الأخرى، ضمن سحوبات حساب "لبشارة" للتوفير الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وأُقيم السحب على جوائز "لبشارة" بحضور ممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة، إلى جانب المدققين الداخليين والخارجيين. وبالإضافة إلى الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى، تم الإعلان عن الفائزين بـ20 جائزة اخرى بقيمة إجمالية بلغت 20,000 دولار أمريكي، و50 جائزة من فئات "لبشارة" الخاصة بقيمة 500$ دولار أمريكي لكل فائز.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "يسعدنا تهنئة السيد إبراهيم أحمد المسترشد بمناسبة فوزه بالجائزة الشهرية الكبرى، ونُهنئ كذلك جميع الفائزين بجوائز "لبشارة" لشهر سبتمبر 2022. كما يسرنا دعوة الجميع لفتح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" والحرص على زيادة رصيدهم ومدة استثماراتهم به، متمنين أن يكونوا ضمن قائمة الفائزين المحظوظين في السحوبات القادمة".



ومن جانبه، قال السيد إبراهيم المسترشد: "لقد أسعدني كثيراً حصولي على الجائزة الكبرى، وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لمنتسبي بيت التمويل الكويتي – البحرين، لحرصهم الدائم على طرح خدمات ومنتجات مصرفية رائدة، وأدعو الجميع للاستثمار في حساب "لبشارة" واغتنام هذه الفرصة الاستثنائية."

والجدير بالذكر أن سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" مستمرة في رحلة نجاحها خلال العام 2022، مع فرصة للفوز بالجائزة الكبرى الثانية لهذا العام بقيمة 500,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى جائزتين من الجوائز الكبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، و20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار أمريكي، وذلك ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا الائتمانية"، إلى جانب جوائز الفئة "الرقمية" المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حساب بيت التمويل الكويتي - البحرين عن طريق أيّ من القنوات الرقمية، كتطبيق بيتك جزيل الرقمي أو منصة بيتك الإلكترونية، حيث تتوفر هذه التطبيقات على متجر "Apple Store" و "Google Play Store".

ويحظى جميع المشتركين في حساب "لبشارة" بفرص ربح مجزية، تشمل الجوائز الكبرى والشهرية وجوائز الفئات الخاصة، حيث يتأهل فيها العملاء عند ادخارهم لمبلغ 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة لا تقل عن 30 يومًا. وعلاوة على ما سبق، سيحظى العملاء المُدرجون ضمن برنامج ولاء لبشارة الحصري على فرصة لمضاعفة فرصهم لدخول سحوبات الجائزة الكبرى حتى 3 مرات، وذلك عند زيادة مبلغ وفترة استثمارهم بالحساب.