وقعت شركة "GPS" العالمية لصناعة الأسنان عقد شراكة مع مركز فايتل ساينس، وتم على هامش حفل التوقيع اعتماد حمود الكحلاني طبيباً لدى الشركة.

وفي هذا الصدد، ألقى الرئيس التنفيذي لشركة "GPS" لصناعة تركيبات الأسنان رشيد الحلواني كلمة قال فيها: "نحتفل اليوم بتتويج علاقة الشراكة مع مركز فايتل ساينس والتي استمرت على مدار عام ونصف العام، مؤكداً أن الشراكة مع الناجحين تخلق قوة وترتقي بجودة المنتج".

وأضاف "إن العمل بيننا وبين فايتل ساينس أتى في ظل الرغبة المتبادلة والحلم المشترك، لذا فإن وجودنا معاً يشكل نقطة التقاء لخطوط أحلامنا وتوحيد أهدافنا، وهو بداية لنجاحات وخطوات إلى الأمام في مجال تركيبات الأسنان".



وأوضح أن: "أولويتنا هي إرضاء العميل، وجودة المنتج معيارنا الأساسي، وقد تعزز ذلك من خلال شراكتنا مع مركز فايتل التي توجت اليوم بتوقيع عقد الشراكة، آملاً بأن يكون اللقاء المقبل لسرد النجاحات التي ستحققها هذه الشراكة".

وأكد قائلاً:"بأن الابتسامة، السعادة، الأسنان تعتبر أقدس الصناعات لتأثيرها على روح الإنسان قبل جسده، إذ يبدأ الشخص في تخيل الصورة النهائية قبل الذهاب إلى طبيب الأسنان لعمل التجميل، ثم يرسم معالم شكله الجديد، وحين يحصل على ابتسامة مميزة يرتفع معه هرمون الثقة إلى أعلى درجاته، مستدركاً "لذلك لابد أن يكون المنتج بأعلى مواصفات الكفاءة، كما ونختار شركاء النجاح بعناية، مؤكداً في ذات الوقت، أننا نبذل جهوداً مستمرة لتعزيز منظومة التطور والبحوث".

بدوره، أعرب المدير التنفيذي لمركز فايتل ساينس خالد العتيبي عن شكره لمركز جي بي إس على هذا التعاون المثمر، قائلاً: "بأن العلاقة التي نبحث عنها مع شركائنا في قطاع تجميل الأسنان هي علاقة تكاملية بين طرفين بحيث تأتي مخرجات الشراكة لتلبية تطلعات كثيرين، وتكون مواكبة للتطورات الموجودة بالسوق، مردفاً، لمسنا في مركز GPS الجودة وإخراج المنتج بالشكل الذي يساعد الأطباء في عملهم، وهذا قلما نجده في مكان آخر".

إلى ذلك، قال حمود الكحلاني: "العميل دائماً يبحث عن الجمالية مقابل القيمة التي يدفعها، وإذا نجحت الشركة المصنعة في ذلك فسيكون هناك تغير حقيقي، وهدفنا هو أن تكون لنا بصمة في السوق بعد هذه الشراكة الناجحة".

وأضاف المدير التقني لشركة جي بي إس العالمية للأسنان مهند عبد الجواد قائلاً "نحن فخورون بهذه الشراكة والتي جاءت بعد عمل ونجاح طوال ما يقارب العام ونصف، تخللها عمل فني وسريري مع الدكتور حمود الذي أثبت كفاءة وجدارة تجعلنا نرفع له القبعة".

وبين بأن الشراكة بين معمل يملك القدرة والجودة مع عيادات تتميز بالخبرة السريرية لابد أن تكون شراكة ناجحة، وأكد بأن الثقة في النجاح يحتاج إلى حرص شديد وجودة في المخرجات متمنياً بأن يكلل الله هذه الشراكة بالنجاح.