أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، وهي شركة التأمين المحلية الوحيدة في مملكة البحرين للتأمين الطبي والتأمين على الحياة، وشركة تابعة لشركة البحرين الوطنية القابضة عن ترقيات جديدة في فريقها التنفيذي.

وشملت التعيينات الأخيرة في الإدارة التنفيذية إيمان الغنامي التي تمت ترقيتها إلى منصب رئيس التأمين الصحي.

انضمت إيمان إلى شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة في مارس 2018 كمدير أول للوحدة الصحية. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الإحصاء وبحوث العمليات، وواصلت دراساتها بعد التخرج في دورات التأمين المهني حيث حصلت على الدبلوم المتقدم في التأمين (ACII) من معهد التأمين القانوني. وبدأت مسيرتها المهنية في عام 2007 عندما انضمت إلى المجموعة العربية للتأمين (ARIG) في قسم التأمين الصحي والتأمين على الحياة حيث اكتسبت مهاراتها الفنية والتحليلية رفيعة المستوى من خلال العمل عن كثب مع الخبراء الاكتواريين ومعالجة مختلف أنواع المخاطر الطبية في أسواق عديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



كذلك وتمت ترقية عمر العسيري إلى منصب رئيس التأمين على الحياة. انضم عمر إلى شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة في أكتوبر 2019 بوحدة التأمين على الحياة.

وقبل انضمامه إلى شركة bnlعمل عمر في شركات إعادة تأمين إقليمية ودولية مثل المجموعة العربية للتأمين (ARIG) وشركة تشب للتأمين، ويتمتع بخبرة في مجال التأمين منذ عام 2011. وتشمل خبرات السيد عمر الواسعة إدارة المحافظ وتحليل السوق ووضع الاستراتيجيات، وتحليل الربحية وتطوير المنتجات، بما في ذلك إطلاق عدد من البرامج الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنفيذها وإدارتها. ويحمل عمر شهادة البكالوريوس في المحاسبة المالية، كما استكمل شهادة الدبلوم المتقدم من معهد التأمين القانوني (ACII).

وتعليقًا على هذه الترقيات، قالت السيدة إيناس أسيري، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة: "نحن فخورون للغاية بما يتمتع به موظفين bnl من كفاءات وخبرات، مما ساعدنا على تحقيق نتائج قوية على مدار السنوات الماضية. حيث يحمل كل من السيدة إيمان والسيد عمر سجل حافل في القيادة واتساع في الخبرة في ادارة الأعمال اللازمة لبلوغ أهداف مسيرتنا التنموية الشاملة، بما في ذلك إدارة ودعم العملاء، والالتزام بموظفينا والقيم الأساسية للشركة، والتركيز على تحقيق الاستفادة المثلى لقيمة أصاحب المصلحة. وستساهم هذه الخطوة الإدارية الجديدة المدروسة في بناء فريق قوي متعاون يعمل على تحقيق أهداف مشتركة ومستدامة لمؤسستنا على المدى الطويل. وأنني على ثقة بأن bnl في وضع قوي لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات".