أعلنت شركة بتلكو، وهي جزء من مجموعة Beyon، عن رعايتها البلاتينية ومشاركتها في مؤتمر Capacity للشرق الأوسط 2023، الذي يقام بين 7 و9 مارس 2023 في دبي.

وخلال المؤتمر، ستقوم شركة بتلكو بعرض مجموعة من منتجاتها الخاصة بالاتصال الدولي، والتي تشمل المنصة المحايدة Global Zone، ومنصة المنامة لتبادل الإنترنت Manama-IX، وحل Cloud Connect، إضافة إلى المشاريع الأخيرة التي تمّ إطلاقها أو من المقرر إطلاقها في المستقبل القريب. توفر هذه المنتجات حلولاً كاملة وشاملة لجميع متطلبات الاتصال الدولي وبروتوكول الإنترنت والسعة التي تعمل على تلبية احتياجات الشركاء والزبائن.

وصرح الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية في شركة بتلكو هاني عسكر، قائلاً: "تسعى شركة بتلكو جاهدة لتوسيع وتنويع محفظتها الخاصة بحلول الاتصالات الدولية لتزويد الزبائن بتجربة رقمية لا مثيل لها. استثمرت بتلكو في مشاريع إستراتيجية تهدف إلى تلبية الاحتياجات الإقليمية والدولية المتنامية بشكل مستمر والمتمثلة في الحصول على شبكة رقمية ذات بنية تحتية قوية، وتمكين عملية حركة البيانات، والتأكد من جاهزية الحلول الرقمية للمستقبل".



وأضاف: "بصفتنا الراعي البلاتيني لهذا الحدث، تهدف شركة بتلكو إلى التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بما يتماشى مع إستراتيجيتنا المتمثلة في أن نكون المزود الرائد لحلول الاتصالات في المنطقة وما أبعد من ذلك. وإنها فرصة رائعة لعرض محفظة بتلكو الواسعة من الحلول التجارية الخاصة بخدمات الاتصال الدولي، ونتطلع من خلال هذه المناسبات إلى الالتقاء بشركاتنا وتعزيز العلاقات معهم".

والجدير بالذكر أن مؤتمر Capacity للشرق الأوسط يعد أكبر حدثٍ لمشغلي الاتصالات في المنطقة، حيث يركز على قطاع الاتصالات ومراكز البيانات بحضور قادة وروّاد القطاع وصانعي السياسات والمستثمرين لمناقشة أحدث الاتجاهات والتحديات والفرص في هذا المجال.