- شراكة إستراتيجية بين stc Pay والمصرف الخليجي التجاري لتوفير الخدمات المالية والتحويلات المحلية

- stc Pay تدفع بعجلة التحول الرقمي في المعاملات المالية عبر الهاتف المحمول بسرعة وأمان وسهولة

- تعتبر stc Pay المحفظة الرقمية الوحيدة التي تشمل على مميزات متعددة في مكان واحد والمقبولة عالميًا من خلال بطاقة ماستركارد الافتراضية مسبقة الدفع



- stc pay محفظة رقمية شاملة تتيح التحويلات المالية محلياً ودولياً مع عروض استرداد نقدية

أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إطلاق stc Pay كشركة جديدة ضمن شركات stc البحرين، بعد أن تم ترخيصها رسمياً من قبل مصرف البحرين المركزي.

ويأتي إطلاق stc Pay بالتزامن مع احتفال stc البحرين بمرور 13 عاما على انطلاقتها في المملكة واستكمالا لمسيرتها الرائدة في التحول الرقمي دعماً لرؤيتها في دفع عجلة الاقتصاد الغير نقدي، وذلك عبر الاستفادة من النظام البيئي التكنولوجي وتقديم حلول دفع رقمية ذكية ومستدامة.

وتشكل stc Pay منذ انطلاقها علامة فارقة في مشهد الدفع الرقمي في البحرين، لتصبح المحفظة الرقمية الوحيدة في المملكة التي تحظى بقبول عالمي من خلال بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع الافتراضية، والتي تتميز بخدماتها المالية المتكاملة لجميع أنواع التعاملات البنكية. كما تتيح بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من stc Pay لمستخدميها إجراء عمليات الإيداع والسحب النقدي والاسترداد الفوري للنقود وكذلك إرسال الأموال إلى الخارج بأسعار تنافسية، مما سيساهم في وضع معايير جديدة للحلول المالية الرقمية وتلبية حاجات المستهلكين والمؤسسات التجارية.

يضاف إلى ذلك، تتعاون stc Pay مع المصرف الخليجي التجاري لتزويد العملاء غير المتعاملين مع البنوك أو الذين لا يمتلكون حسابات بنكية بإمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية والتحويلات المصرفية المحلية منها خدمة Fawri/Fawri+ مما يعزز الرفاهية المالية للمجتمع المحلي بسهولة الوصول إلى الخدمات المصرفية.

كما ستساهم stc Pay في تحسين مستوى التعاملات المالية في المجتمع البحريني من خلال تسهيل عملية تحويل الأموال محلياً عبر خدمتي Fawri/Fawri+ .

كما تقدم stc Pay للشركات حلولاً خاصة مثل حلول دفع الرواتب التي تساعد الشركات على توفير الوقت والتكاليف الإدارية طبقا للشروط والأحكام القانونية في المملكة لحماية أجور الموظفين.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين ورئيس مجلس إدارة شركة stc Pay ، قائلاً: "إن تطوير البنية التحتية في البحرين هو المحفز الرئيسي لعملياتنا التجارية في المملكة والابتكار التكنولوجي المستمر، بحجم استثماري يصل إلى 2 مليار دولار حتى يومنا هذا. وبينما نمضي قدماُ نحو المزيد من عمليات التطوير في عالم التكنولوجيا الرقمية، فإن إطلاق stc Pay يؤكد التزامنا المتواصل في دعم الاستراتيجية الرقمية للمملكة، كما نشكر حكومة مملكة البحرين الرشيدة ومصرف البحرين المركزي وشركائنا جميعاً لمنحنا هذه الفرصة الكبيرة".

وحول خدمات stc Pay، قال المهندس نزار بانبيله: "أصبحت الهواتف الذكية ذات أهمية كبرى في الحياة اليومية العصرية، إذ تزايد استخدامها في إدارة الشؤون المالية وإجراء عمليات الدفع الرقمية بالإضافة لمتابعة شؤون الصحة ونمط الحياة، مما جعل المستهلك يبحث عن حلول دفع رقمية أكثر ذكاءً وسرعة دون قيود جغرافية، وتعد stc Pay مثالاُ على ذلك، حيث إنها منصة دفع رقمية مصممة لتواكب المستقبل وتوفر جميع الخدمات المالية على هاتفك الذكي".

وتعتبر stc Pay منصة دفع رقمية جديدة وآمنة تتيح الوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت، كما تتميز بسهولة التحميل والتشغيل والاستخدام وتلبي جميع احتياجات المستخدمين المصرفية والمالية.

صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور


صور