أقامت شركة "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، مؤخرًا ولأول مرة حفلاً لتكريم شركائها المتميزين، وذلك يوم السبت الموافق 18 مارس بمنتجع البندر. وتم خلال اللقاء تكريم كافة الشركاء المعتمدين ومزودي الخدمات، مع الإعلان عن الشركات ذات الأداء الأفضل لعام 2022، وكان اللقاء بمثابة منصة فاعلة لتوطيد أطر التعاون وجسور التواصل بين مختلف الجهات.

وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع أحد أبرز محاور استراتيجية الشركة والمتمثلة في "تقدير الشُركاء"، إذ تسعى "بي نت" بشكل دائم لتعزيز العلاقات مع شركائها، بما يسهم في تحقيق تجربة قيّمة للعملاء. كما أنها تتوافق مع توجهات الشركة نحو خلق مجتمع متصل، وذلك من خلال توفيرها لمحفل لقاء يربط بين الشركاء ومزودي الشبكات في المملكة.

شملت جوائز المبادرة عدة فئات، فقد فازت مؤسسة "أبو زاهر للمقاولات" بجائزة أفضل شريك للبنية التحتية، وحصدت شركة "مقاولات المحيط" لقب أفضل شريك لخدمات الصيانة، فيما فازت "الشركة الأهلية للمقاولات" ضمن فئة أفضل شريك مزود للخدمات، وحصلت شركة "هورايزن لخدمات الاتصالات" على جائزة أفضل شريك لتأمين الخدمات. كما وحازت "الشركة الأهلية للمقاولات" على جائزة الرئيس التنفيذي للتميز.



وقد أشرف على تقييم الجائزة منتسبين من الفريق الإداري في "بي نت"، واتسمت العملية بالشفافية والنزاهة حيث تم مراعاة التميز في الأداء وتقديم الخدمات والابتكار ومستوى الدعم، إضافة إلى الامتثال لمعايير الصحة والسلامة في العمل ومعايير جودة العمل المعتمدة في "بي نت".

وفي تعليقه حول هذه المبادرة، قال السيد أحمد بن جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة "بي نت": "نحن نؤمن بأن شركائنا يمثلون أحد أبرز أسس تقدمنا ونجاحاتنا، وهذا ما جعلنا نطلق هذه المبادرة لتكريم وتقدير شركائنا المتميزين. نتقدم في "بي نت" بالتهنئة لجميع الفائزين بالجوائز، ونتطلع لمواصلة التقدم والنماء عبر العمل يدًا بيد مع شركائنا لتنفيذ بنود الخطة الوطنية الخامسة للاتصالات، بما يسهم في تعزيز النمو والتنوع الاقتصادي في قطاع الاتصالات بمملكة البحرين."

ومن جانبه، أعرب الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "بي نت" قائلاً: "نسعى جاهدين في "بي نت" لخلق مجتمع يربط كافة الجهات المعنية، وهو ما ينعكس في هذه المبادرة التي تُعد بمثابة حلقة وصل بين شركائنا الكرام ومزودي الشبكات في فرصة لقاء لتوطيد العلاقات. وسنواصل في "بي نت" تقديرنا للشركاء والاحتفاء بتميزهم الذي أسهم في مسيرتنا نحو النهوض بقطاع الاتصالات في المملكة."

فيما صرّح بدوره السيد ستيفن كريستمان الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة "بي نت" قائلاً: "نهنئ جميع الشركاء الفائزين في هذه المبادرة ونتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكافة شركائنا الذين لعبوا دورًا محوريًا في تحقيق الأهداف والتوجهات المنشودة. ونأمل لمواصلة العمل على خلق بيئة عمل صحية وتنافسية، بما يضمن رضا الشركاء ويعزز الكفاءة التشغيلية، ونعدهم بالاستمرار في مثل هذه المبادرات التي تعكس مدى تقديرنا وامتناننا لهم."