نظمت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، فعالية "يوم الابتكار". وشارك في الفعالية والتي أقيمت خلال الأسبوع الجاري في فندق الخليج حضور ومشاركة أكثر من 200 من التنفيذيين والخبراء من مختلف التخصصات والقطاعات من كبرى شركات تجزئة الأجهزة الكهربائية في مملكة البحرين، وذلك للتعرف على أحدث الحلول المتوفرة على الصعيد العالمي في مجالات كفاءة الطاقة الحلول الرقمية والتي تقدمها شنايدر إلكتريك في البحرين من خلال شبكتها من الشركاء والموزعين وتجار التجزئة.

واستعرض ممثلو شركة شنايدر إلكتريك مجموعة من أحدث الحلول المبتكرة والمصممة لتحقيق كفاءة وتوفير الطاقة، بما فيها AvatarOn C و Resi9، حيث تم التعرف على أهم الخصائص والمواصفات التي تتمتع بها، والتي تدعم تحقيق رؤية وخطط الشركات الراغبة في تقليل من الانبعاثات الكربونية ودعم مستهدفات الاستدامة في المملكة.

هذا وتوجه أحمد فطين، نائب شركة شنايدر إلكتريك لقطاع التوزيع في البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، بكلمة الافتتاح الرئيسية، رحب من خلالها بالحضور وأكد على التزام الشركة العالمية بدعم عملائها وشركائها في البحرين. وأضاف فطين: "رسالة شركة شنايدر إلكتريك ومهمتنا أن تكون الشريك الرقمي للاستدامة والكفاءة، لهذا يعمل فريق شنايدر في البحرين بشكل متواصل وبكل التزام لتقديم أحدث الحلول والابتكارات الموفرة للطاقة لشركائنا في المملكة. ومن خلال فعالية "يوم الابتكار"، ونحن سعداء جداً لإتاحة الفرصة للتواصل عن كثب مع كافة شركائنا في قطاع التجزئة، والتعرف على أهم الفرص والتحديات التي تواجههم وتقديم الدعم المعرفي واللازم ليصبحوا من أهم موردي ومقدمي حلول كفاءة الطاقة والاستدامة في سوق البحرين."



يجدر بالذكر بأن شركة شنايدر إلكتريك هي أكثر الشركات العالمية المحلية. ومن دعاة المعايير المفتوحة والأنظمة البيئية للشراكة المتحمسة وهي الهادف المشترك للقيم الشاملة والممكنة.