أعلن بنك السلام عن تقديم باقة من العروض الترويجية الحصرية لزبائنه من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي وبطاقات الدفع المسبق من زوار معرض الجواهر العربية 2023، أكبر وأرقى معرض للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، والذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وليّ العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله خلال الفترة من 14 – 18 نوفمبر 2023 في مركز البحرين العالمي للمعارض بمنطقة الصخير.

وسيحظى زبائن بنك السلام بفرصة الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 200% (4000 دينار بحريني كحد أقصى) عند إنفاق ما لا يقل عن 300 دينار بحريني على مشتريات معرض الجواهر العربية باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المُسبق وذلك لـ 60 فائز. وسيتمكن حاملو بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الصراف الآلي من الاستفادة من خدمة "تسوق الآن وادفع لاحقًا" عن طريق تقسيط مبلغ مدفوعاتهم في المعرض بالمجان على فترات محددة تتراوح من 3 إلى 24 شهرًا، مع مراعاة الشروط والأحكام لجميع عروض الحملة الترويجية بشكل عام.

وسيقوم بنك السلام برفع سقف الحد الائتماني مجانًا لجميع حاملي بطاقات فيزا الائتمانية بنسبة 10%. وبإمكان الزبائن زيادة الحد بشكل فوري ومجاناً عن طريق التوجه مباشرة إلى منصة البنك المخصصة والمتواجدة في قاعة رقم 6. وعند استخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المُسبق للتسوق ضمن معرض الجواهر العربية، سيحصل الزبائن – في نهاية الحملة الترويجية – على ما يصل إلى 3 أضعاف من نقاط المكافآت مقابل مشترياتهم.



وضمن إطار مساعي بنك السلام لمكافأة زبائنه من فئة السيدات –من حاملي البطاقات الرئيسية والفرعية، سيمنحهن عرضًا حصريًا يتمثل في حصولهن على خصم بنسبة 10% على جميع مشترياتهن في المعرض وذلك عن طريق مكافأة 100 سيدة من الأعلى إنفاقًا. كما سيحرص البنك على تعزيز تواجده في معرض الجواهر العربية لخدمة زبائنه على أكمل وجه وذلك عبر تواجد منصة الخدمة الذاتية وأجهزة الصراف الآلي ضمن منصته المخصصة في المعرض. كما سيتمتع أصحاب بطاقتيّ: فيزا سغنتشر الائتمانية والصراف الآلي وفيزا إنفينيت الائتمانية بخاصية الدخول السريع للمعرض.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام بقوله: "يسعدنا التواجد في معرض الجواهر العربية 2023 لتقديم هذه العروض الترويجية الحصرية، التي تهدف لتعزيز التجربة المصرفية ومنح زبائننا الكرام فرصة الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 200%وتقسيط مبلغ مدفوعاتهم، علاوة على نقاط الولاء التي يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت القيّمة، بما في ذلك خيار الاسترداد النقدي أو الأميال الجوية أو حجوزات السفر وغيرها. ونود أن ندعو جميع زبائننا المنتقلين من بنك الإثمار للاستمتاع بتجربة مصرفية سلسلة دون انقطاع عن طريق إصدار بطاقة فيزا من بنك السلام بشكل فوري من دون رسوم عبر منصة الخدمة الذاتية المتواجدة في منصتنا بالمعرض أو من خلال تطبيق بنك السلام أو جميع فروعنا مما يمنحهم فرصة الاستفادة من العروض والمكافآت والمزايا الحصرية".

ويلتزم بنك السلام بتعزيز تجربة زبائنه بشكل متواصل عن طريق الاستمرار بطرح منتجات جديدة وخدمات مصرفية متنوعة ومبتكرة. كما إنه يحرص على تقديم عروض حصرية وطرح حملات ترويجية مُجزية على مدار العام، وذلك تماشيًا مع وعده المؤسسي المتمثل في تقديم "تجربة مميزة لعلاقة دائمة".

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق .Skiplino