المنامة، البحرين – 29 ابريل 2024: أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن دعمه لمشاركة مبادرة ابتسامة في معرض "البحرين كوميك كون"، وهي مؤسسة خيرية محلية تهدف لدعم الأطفال المصابين بمرض السرطان وأولياء أمورهم في البحرين. عقد المعرض تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وذلك يوميّ 26 و27 أبريل في حلبة البحرين الدولية.

وتندرج هذه المبادرة تحت مظلة برنامج الهبات والتبرعات التابع لبنك البحرين الوطني، وتحديدًا ضمن ركيزة المبادرات الوطنية – تكافؤ الفرص، القائمة على دعم وتمكين جميع شرائح المجتمع. وفي إطار التزامه بالمسؤولية الاجتماعية، استضاف البنك 40 طفلاً مع ذويهم للاستمتاع بزيارة معرض "البحرين كوميك كون".

ولضمان حصولهم على تجربة لا تُنسى، قدم بنك البحرين الوطني 40 تذكرة خاصة من فئة كبار الشخصيات لضيوفه الصغار، ليقدم لهم امتيازات حصرية مع إمكانية الوصول لمختلف مناطق المعرض. وتم أيضًا تزويد كل طفل بِشريط عنق مُطرز بكلمة "بطل" احتفاءً بهم وبقوتهم الداخلية وشجاعتهم في مواجهة معركتهم مع المرض.

يأتي دعم بنك البحرين الوطني لمشاركة مبادرة ابتسامة في معرض "البحرين كوميك كون"، ليؤكد على التزامه بدعم المجتمع وخلق تأثير إيجابي على أفراده.