استجابة للطلب الكبير بعد الإعلان عن توافق خدماتها مع المعايير الشرعية:


أعلنت شركة فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة)، أول شركة تمويل فوري رقمي في مملكة البحرين، والمرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تمويل، عن زيادة عروض التمويل لديها عبر رفع سقف التمويل المتاح للعملاء وتمديد فترة السداد.

تأتي هذه الخطوة في استجابة للطلب الكبير على خدمات الشركة بعد تحولها الناجح إلى منصة متوافقة تمامًا مع مبادئ و والمعايير الشرعية، لتساهم بشكل أكبر في تمكين المجتمع ودعم النمو الاقتصادي للمملكة.

هذا وقامت شركة فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة) بزيادة مبلغ التمويل إلى 1500 دينار بحريني وتمديد فترة السداد لمدة تصل إلى 18 شهرًا، مما يوفر للأفراد في مملكة البحرين دعمًا ماديًا أكبر لتحقيق طموحاتهم بشكلٍ يعكس الجهود التي تبذلها الشركة في سبيل إحداث تأثير إيجابي ملموس على نطاق أوسع.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح السيد فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة)، بالقول: "نؤمن في فلووس بالأثر الإيجابي الكبير للتمكين المالي على المجتمعات. ومن خلال زيادة حد التمويل لدينا، فإننا نهدف إلى المساهمة في رفع قدرات المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وزيادة إمكانياتهم."

انطلاقًا من مكانتها كشركة رائدة في مجال التمويل عبر التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين، تحرص شركة فلووس البحرين ش.م.ب (مقفلة) على اتخاذ خطوات هامة تلبي احتياجات العملاء المتغيرة وتوفير ما يتطلعون إليه، وذلك في سبيل سعيها الدؤوب نحو التأثير بشكل جذري وملموس على الطرق التقليدية في عالم الخدمات المصرفية نحو عصر أكثر حداثة.

لتجربة فلووس، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.flooss.com أو قم بتحميل التطبيق عبر متجر التطبيقات لأجهزة iOS أو أندرويد.