أعلن بنك السلام مؤخراً عن تدشين حملته الترويجية الجديدة على البطاقات والتي تقدم فرصاً للحصول على خصم 3% على الرسوم الدراسية طوال فترة الحملة عند استخدام أيّ من البطاقات الائتمانية أو الدفع المسبق لدفع الرسوم الدراسية للأبناء لجميع المراحل من رياض الأطفال مروراً بالمدارس حتى الجامعات سواءً داخل أو خارج البحرين من 10 يناير حتى 30 أبريل 2022.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "يسرنا الإعلان عن تدشين أحدث حملاتنا الترويجية على البطاقات للعام الجديد "خصم رسوم المدارس"، حيث سنقدم من خلالها فرصًا للفوز بخصم 3% عند استخدام أي من بطاقات بنك السلام الائتمانية أو الدفع المسبق لدفع الرسوم الدراسية لأبنائهم وستمكن الزبائن أيضًا من كسب النقاط ضمن برنامج مكافآت الولاء. ويأتي ذلك ضمن استراتيجية البنك لمكافأة الزبائن الكرام على ثقتهم بنا واختيارهم القيام بمعاملاتهم المصرفية معنا".

والجدير بالذكر بأن حملة "خصم رسوم المدارس" تأتي ضمن إطار رؤية بنك السلام الجديدة والتي تم إطلاقها في أكتوبر 2021، والتي تتضمن العديد من القيم الجديدة لتزويد الزبائن بتجربة مميزة لتساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية بكل كفاءة ويُسر.