أعلنت شركة هواوي، عن تقديم أحدث نسخة لسلسلة هواتف HUAWEI P الرائدة، هاتف HUAWEI P50 Pro، وهو أفضل هاتف كاميرا بتصميم جمالي، تتميز بإعداد كاميرا True Form Dual-Matrix.

وسيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلونين جميلين ومتميزين – Cocoa Black و Golden Black في البحرين في 2 فبراير مع الطلب المسبق بدءًا من 27 يناير بسعر 439.9 دينار من منصات هواوي عبر الإنترنت وكذلك تجار التجزئة المعتمدين.

وتتكون كاميرا True-Form Dual- Matrix،بمصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom. وتم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro، مما ينتج عنه صور عالية الدقة أكثر إشراقًا ونظافة مع مزيد من التفاصيل.



ومع هاتف HUAWEI P50 Pro، قطعت هواوي شوطًا إضافيًا لتكوين فهم أفضل للألوان. وأوجدت حلاً شاملاً وقامت بتعديل أكثر من 2000 لون في التدرج اللوني الكامل.

كما يوجد نظام تصفية ألوان جديد فائق مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR التي توفر تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي.

ويتميز هاتف HUAWEI P50 Pro في التصوير بالفيديو كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي. وتدعم الكاميرا تسجيل الفيديو بدقة 4K على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية، التي توفر لقطات واضحة ونابضة بالحياة من كل زاوية.

علاوة على ذلك، تدعم عدسة زوم بيريسكوب نطاق تكبير يصل إلى 200 مرة. يودعم هاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا جيلًا جديدًا من تقنية AIS Pro True-Steady Shot ويتم استكماله بأجهزة OIS الجديدة تمامًا لتقديم تجارب تثبيت محسّنة إلى حد كبير.

ولا يتفوق HUAWEI P50 Pro في الكاميرا الخلفية فحسب، بل إن الكاميرا الأمامية رائعة بنفس القدر، إذ يمكن استخدام نظام True-Chroma Selfie Camera System ذات الزاوية العريضة التي تصل حتى 100 درجة للصور الذاتية للمجموعات الكبيرة والصور ذات المناظر الطبيعية الرائعة.

ويأتي HUAWEI P50 Pro بلونين ساحرين بصريًا: Cocoa Black و Golden Black مصممين للفت الأنظار. ويشتمل الهاتف على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ذات ثقب واحد. مع شاشة عالية الدقة الوضوح - HDR التي تدعم التدرج اللوني P3 الكامل الذي يوفر تجربة بصرية مذهلة لكل من ترفيه الفيديو واللعب على حد سواء.

وتتميز الشاشة على هاتف HUAWEI P50 Pro بشاشة True-Chroma مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يصل حتى 120 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز. ويسمح معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز بعرض سلس ويوفر معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 300 هرتز وقت استجابة أسرع. مع تصنيف IP68، يمكنك التأكد من أنك ستكون محميًا من العوامل الجوية أثناء التنقل.

ويوفر HUAWEI P50 Pro عمر بطارية ممتازًا مع بطارية كبيرة وطويلة الأمد تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط سلكيًا و 50 واط لاسلكيًا.

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة واجهة المستخدم EMUI 12 المبتكرة باستخدام ألوان أساسية بسيطة من الأسود والأبيض والأزرق، مما يمنحها مظهرًا نظيفًا وأنيقًا.

ومع نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا أن يعمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

وباستخدام هاتف HUAWEI P50 Pro، يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision والاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت. يمكن للمستهلكين أيضًا مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.