أطلقت هواوي مؤخرًا ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، وهي ساعة ذكية محملة بأحدث ميزات تتبع اللياقة والتدريب. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع الساعة بعمر بطارية مذهل يصل إلى أسبوعين وتأتي مع ميزات إدارة الصحة طوال اليوم.

ولهذا السبب قررت الشركة، إعداد قائمة بأفضل الساعات الرياضية الذكية المتوفرة في البحرين لتسهيل العثور على الساعة الرياضية المناسبة التي تساعد على ارتقاء تدريبات اللياقة إلى المستوى التالي.

ساعة HUAWEI WATCH GT Runner



هي ساعة ذكية رياضية، مصممة لتكون رفيقتك المثالية في تدريبات اللياقة البدنية. وتأتي مزودًة بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة لمراقبة معدل ضربات القلب، مما توفر دقة لمعدل ضربات القلب الديناميكي ومراقبة مستوي تشبع الأكسجين في الدم SpO2. وتحتوي الساعة على هوائي مخفي معلق وموضع GNSS مزدوج النطاق من خمسة أنظمة لتتبع مسار الجري بدقة.

وتم الحرص حتى في التصميم والمواد المستخدمة للتأكد من أن الساعة بها كل شيء لتلبية متطلبات المستخدمين الذين يركزون على الرياضة.

وتستخدم الساعة مواداً مثل هيكل ألياف البوليمر ذات قوة عالية، وهو خفيف ومريح، ويتم دمجه مع إطار من السيراميك فائق الخفة وتاج ساعة من الدرجة الفضائية. وزن هيكل الساعة بالكامل خفيف حوالي 38.5 جرام، مما يعني أنك بالكاد ستلاحظه أثناء التدريبات. كما تحتوي على، حزام الساعة المصنوع من السيليكون المضاد للبكتيريا مقاوم للماء أيضًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن العرق والأوساخ أثناء التدريب.

وتحتوي الساعة على العديد من الميزات المخصصة للعدائين، حيث يعد مؤشر القدرة على الجري (RAI) وبرنامج التدريب العلمي الدوري الفردي من أبرزها.

ويوفر برنامج التشغيل العلمي الاحترافي HUAWEI TruSportTM للمستخدمين تحليلًا متعمقًا لشدة التدريب، وحجم التدريب، ووقت الاسترداد والمزيد. كما يتيح مؤشر القدرة على الجري (RAI) للمستخدمين تقييم قدرتهم على الجري بشكل موضوعي، ويساعدهم AI Running Coach على تحقيق أهدافهم بشكل علمي وفعال.

وتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الوضع الذكي في ظل سيناريوهات الاستخدام النموذجية وعمر بطارية يصل إلى 7 أيام مع الاستخدام الكثيف.

ويحتاج محبي الرياضة إلى ساعاتهم الذكية لمراقبة صحتهم. هذا هو السبب في أن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner ليس فقط مدربًا شخصيًا للركض، ولكن أيضًا جهاز إدارة الصحة طوال اليوم. ويتميز بمراقبة معدل ضربات القلب، وتذكير معدل ضربات القلب غير الطبيعي، ومراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم، ومراقبة النوم، وفحص مخاطر صحة القلب مثل الرجفان الأذيني المبكر، وفحص مخاطر توقف التنفس أثناء النوم، مما يساعدك على فهم حالتك البدنية في الوقت الفعلي.

وتعمل الساعة أيضًا كمساعد ذكي، حيث يمكن للساعة تخزين ما يصل إلى 500 أغنية حتى لا تضطر إلى الابتعاد عن نغماتك المفضلة أثناء التدريبات. يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء مكالمات Bluetooth من خلال الصوت، بدون استخدام اليدين تمامًا عندما لا يكون الهاتف الذكي في الجوار. يمكن للمستخدمين أيضًا رفض المكالمات والرد على الرسائل الواردة وكتم صوت المكالمات من الساعة. تتيح لك ساعة HUAWEI WATCH GT Runner أيضًا استخدام أجهزة تابعة لجهات خارجية، مثل أحزمة معدل ضربات القلب وتطبيقات الجهات الخارجية، للحصول على بيانات تشغيل أكثر تفصيلاً.

ساعة Apple Watch Series 7

هذه بلا شك واحدة من أكثر الساعات الذكية شهرة. على الرغم من أنها ليست ساعة رياضية مخصصة، إلا أنها تحتوي على بعض ميزات تتبع اللياقة البدنية الأساسية.

وباستخدام هذه الساعة، يمكن معرفة عدد السعرات الحرارية التي حرقتها أثناء التدريبات، وعدد الخطوات، والوقت الإجمالي الذي قضيته في التمرين.

وتدعم الساعة بضع عشرات من أوضاع التمرين، بما في ذلك اليوجا، وركوب الدراجات، وكرة الريشة، والتزلج. يمكن للساعة أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب وقياس مخطط كهربية القلب "مخطط كهربية القلب".

كما تدعم الساعة وضع الخمس نجوم أحادي النطاق، وهو دقيق إلى حد ما ولكن ليس بالسرعة نفسها التي تتميز بها ساعة HUAWEI WATCH GT Runner من فئة الخمس نجوم ثنائي النطاق. ولكن يمكن الحصول على صورة دقيقة كافية لمسافة الجري والسعرات الحرارية المحروقة. لمنعك من الجلوس بهدوء في مكان واحد لفترة طويلة، ستذكرك الساعة بالوقوف والتحرك. هذه الميزة مفيدة إذا كان عملك ينطوي على الجلوس أمام شاشة الحاسوب طوال اليوم.

وقد يكون عمر البطارية القصير في ساعة Apple Watch Series 7 بمثابة خيبة أمل لعشاق اللياقة. سوف تحصل على ما يصل إلى 18 ساعة فقط من عمر البطارية عند الشحن الكامل. لذا كن على استعداد لشحن الساعة كل يوم على الجانب المشرق، تتمتع ساعة Apple Watch Series 7 ببعض ميزات المساعد الذكي الرائعة.

وقد يكون لساعة Apple Watch Series 7 جاذبيتها، ولكن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner متقدمة عليها من حيث الميزات الرياضية وتتبع اللياقة.

وفي صميم ساعة HUAWEI WATCH GT Runner توجد ميزات مثل مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وتحديد موضع المسار الدقيق، بالإضافة إلى كونها خفيفة الوزن ومريحة للارتداء، وما إلى ذلك، مما يجعلها ساعة رياضية ممتازة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة Apple Watch Series 7 متوافقة فقط مع أجهزة iPhone. ومع ذلك، لا داعي للقلق بشأن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، لأنه يمكنها الاتصال بأجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.

يذكر ساعة HUAWEI WATCH GT Runner هي حلم كل عداء من نواحٍ عديدة!. وستكون ساعة HUAWEI WATCH GT Runner الجديد كليًا متاحة في البحرين يوم 20 يناير 2022 مقابل 134.9 دينار، مع هدية سماعات HUAWEI FreeLace