كشفت التحقيقات عن مفاجآت صادمة في قضية البلوغر المصرية روكي أحمد، التي تواجه اتهامات التحريض على الفسق والفجور عبر مقاطع فيديو خادشة للحياء.

والاسم الحقيقي للبلوغر هو رقية أحمد الصافي، 30 سنة، وبدأت رحلتها مع الشهرة بالصدفة قبل سنوات، حين انتشرت صورة لبطاقتها الشخصية على صفحات السوشال ميديا، ونالت إعجاب الجميع؛ نظرا لما فيها من براءة وجمال عفوي، وتصدرت الترند لفترة طويلة.

واستغلت روكي تلك الشهرة، وأنشأت صفحات على منصات التواصل المختلفة، ولا سيما "فيسبوك" و"إنستغرام"، ومع زيادة عدد متابعيها، بدأت في نشر صور "شبه عارية"، وبث فيديوهات "غير لائقة" تظهر فيها بملابس مكشوفة، ليتجاوز عدد متابعيها الـ3 ملايين شخص.

ووجهت جهات التحقيق لـ "البلوغر" روكي أحمد، عدة تهم متعلقة بالمحتوى المقدم منها على صفحاتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تتمثل في التحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات منافية للآداب، وخدش الحياء، والتأثير السلبي على بعض الشباب.

ونفت البلوغر التهم الموجهة لها أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها تعمل عارضة أزياء، بالإضافة إلى عملها بإعلانات منتجات البشرة والأزياء على صفحتها، وبثها فيديوهات لتعليم الفتيات كيفية الاهتمام بأنفسهن والعناية ببشرتهن.

وقررت السلطات المختصة حبس روكي أحمد 4 أيام على ذمة التحقيقات.