العين الإخبارية




تتميز منتجعات الرياض بالذوق العالي والخدمة المميزة والتعامل الراقي الذي يجذب إليها السياح من كل مكان، فضلاً عن الراحة المؤكدة عند وصولك.

وتتميز الرياض بأنها ذات طبيعة خلابة وجذابة لزوارها، حيث إنها تضم مجموعة هائلة من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية الرائعة، من الأشياء التي يود التعرف عليها السياح عندما يُقرر زيارة أماكن السياحة في الرياض وهي أماكن الإقامة التي توفر له جميع احتياجاته لقضاء إجازة ممتعة، لذا في التقرير التالي نتعرف سويًا على أفضل منتجعات الرياض الفاخرة وكلفة الإقامة بها.

وأفضل منتجعات في الرياض بناءً على تقييم الزوار هي:

منتجع وسبا درة الرياض

يقع المنتجع في درة الرياض في منطقة سكانية ميسورة في المملكة العربية السعودية في قلب مدينة الرياض، على مساحة 15400 متر مربع.

ويضم المنتجع مسبحين مكشوفين ومسبحين داخلين بالإضافة إلى صالة للياقة البدنية والعديد من المميزات التي يحتاجها الزائر.

وتحتوي الغرف على جميع المستلزمات التي يحتاجها الزائر من تلفزيون بشاشة مسطحة وكابل للقنوات الفضائية وخدمة الواي فاي المجانية داخل الغرفة وفي أنحاء أماكن الإقامة.

المنتجع قريب جداً من عوامل الجذب السياحي في الرياض ويقدم المنتجع الخدمات التي يحتاجها السائح بشأن معرفة مواعيد المزارات والأماكن السياحية، كما يوفر للزائر مكتب استقبال على مدار الـ24 ساعة ومجموعة من الموظفين يجيدون التحدث بعدة لغات.

تبلغ كلفة الإقامة في منتجع وسبا درة الرياض حوالي 310 دولارات تقريباً لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

منتجع الريتز كارلتون

يقع المنتجع ذو 5 نجوم على طريق مكة المكرمة من الرياض، وهو ذو إقامة مميزة وإطلالة جذابة على المدينة، يضم المنتجع منتجعاً صحياً مخصصاً للرجال فقط ومسبحاً داخلياً.

والمنتجع قريب من الأماكن السياحية في الرياض فهو على بُعد 12 كيلومتراً من المتحف الوطني السعودي و9 كيلومترات من برج الفيصلية.

يضم المنتجع 3 مطاعم وصالتبن لتناول وجبات الإفطار وغرفا مكيفة مزودة بجميع الاحتياجات التي يستخدمها الزائر أثناء إقامته، كما يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية في الغرف وفي أنحاء أماكن الإقامة، لذا فهو من أفضل منتجعات الرياض الفاخرة.

وتبلغ كلفة الإقامة في منتجع الريتز كارلتون حوالي 370 دولاراً تقريباً لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

منتجع ذا فالي

يقع في وادي لبن بالرياض ويتميز بإطلالة جذابة من نوافذه، من مميزات هذا المنتجع أنه قريب جداً من أماكن السياحة في الرياض الأثرية والترفيهية وأماكن التسوق.

ويوفر المنتجع مسبحاً داخلياً وأركاناً هادئة للاسترخاء، كما تتميز الغرف بوجود أفضل المستلزمات والتصميمات الهندسية الرائعة .

وتبلغ كلفة الإقامة في منتجع ذا فالي حوالي 660 دولاراً تقريباً لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.

منتجع سوليس فيلا

يقع هذا المنتجع الراقي على بُعد 32 كيلومتراً من مطار الملك خالد الدولي ومركز الملك عبدالله المالي بمسافة 19 كيلومتراً وعلى بُعد 31 كيلومتراً من مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، لذا فهو من أفضل منتجعات الرياض الفاخرة القريبة من عوامل الجذب السياحي في الرياض.

كل الفلل الذي يحتوي عليها المنتجع مزودة بمطابخ ومساحات لتناول الطعام وغرف معيشة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر المنتجع خدمة الغرف على مدار الـ24 ساعة.

ويضم المنتجع مطعماً وحمام ساونا ومسبحاً خارجياً وموقفاً للسيارات، وتبلغ كلفة الإقامة في منتجع سوليس فيلا حوالي 420 دولاراً تقريباً لفردين بالغين في الليلة الواحدة.

منتجع راديسون بلو الرياض

يقع المنتجع ذو الـ5 نجوم في طريق الملك عبدالعزيز بالرياض على بُعد 3.2 كيلومتر من المتحف الوطني السعودي، وعن قصر المصمك بحوالي 5 كيلومترات وعلى بُعد 40 كيلومتراً من مطار الملك خالد الدولي.

ويوفر المنتجع غرفاً أنيقة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وجميع مستلزمات الإقامة، وتضم الغرف مساحات منفصلة للمعيشة ويوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

كما يوفر المنتجع موقف سيارات مجانياً ومطعماً يابانياً حديثاً ومطعماً إيطالياً، كما تشمل وسائل الراحة الأخرى ومنها مركز للياقة البدنية للرجال فقط مع مسبح داخلي وصالة للتمرينات الرياضية للنساء فقط.

وتبلغ كلفة الإقامة في منتجع راديسون بلو الرياض حوالي 122 دولاراً لشخصين بالغين في الليلة الواحدة.