ثامر طيفور

اختتمت فعاليات مسابقة البديع الأولى لتحفيظ القرآن الكريم، والتي انطلقت خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة أكثر من 90 متسابقاً أقيمت في منتجع لاجونا بالمحافظة الشمالية، بحضور جمع غفير من حفظة القرآن المشاركين في المسابقة وأولياء أمورهم.

وقال مدير منتجع لاجونا محمد عرفان: "نرحب بكم في حفل تكريم الفائزين في المسابقة، فعلى مائدة القرآن هنا في هذا المكان تُنسج العزة وتبنى صروح النهضة، وتبدأ مسيرة الأمة إلى العلياء والنجاح".



وأقيمت المسابقة على ثلاثة فروع، حفظ جزء "عمّ" للمرحلة الابتدائية (للبنين)، وحفظ جزء "عم" للمرحلة الابتدائية (للبنات)، وحفظ جزء "تبارك" للمرحلة الإعدادية (للبنين)، حيث تم تكريم الفائزين العشر عن كل فئة في الحفل الذي أقيم بمنتجع لاجونا.

وفاز في المراكز الثلاثة الأولى عن فرع حفظ جزء "عم" للمرحلة الإبتدائية للبنين، كل من اليزن عبدالرحمن، فهد عبدالله، مؤمل عبدالعزيز، من أصل 35 متسابقاً، وعن فرع حفظ جزء "عم" للمرحلة الابتدائية للبنات، كل من حنين فؤاد، مريم حسام، رغد حسن من أصل 14 متسابقة، فيما فاز عن الفرع الثالث في حفظ جزء "تبارك" للمرحلة الإعدادية للبنين، الحسين حسام، خالد محمد، الهيثم حمد، من أصل 30 متسابقاً.