أجرى الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية السيد علي محمد الماجد، زيارة لمقر الأولمبياد الخاص البحريني لمتابعة استعداداتهم لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص - برلين 2023.

ونوه الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية بأن اللجنة تعمل على توفير كافة أنواع الدعم للوفد المشارك والتي تأتي ضمن خطط اللجنة في رفع عدد المشاركات الخارجية لذوي العزيمة وذلك تحقيقا لرؤيتها في رفع اسم مملكة البحرين وعلمها عالياً في مختلف المحافل الرياضية.



واستمع إلى إيجاز الإداريين والفنين المشاركين عما قام به الأولمبياد الخاص البحريني من برامج وممارسات في رعاية وتجهيز اللاعبين من تدريبات مكثفة ورعاية صحية ونفسية، مؤكداً على الالتزام بالظهور بالصورة المشرفة والمشاركة الإيجابية وتقديم المستوى المطلوب ولتحقيق أفضل النتائج.

واطلع على مواقع تدريبات من كثب والبرنامج التدريبي المكثف، وعبر عن تقديره ودعمه للجهود التي تبذل من قبل الأولمبياد الخاص البحريني لتطوير أداء اللاعبين واللاعبات، متمنياً تحقيق أفضل النتائج والمراتب المنشودة منهم حيث يضم الوفد نخبة من الإداريين واللاعبين الذين يحملون تصنيفات متقدمة على المستوى الدولي.