استقبل السيد محمد عبداللطيف بن جلال رئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية، مدير الاتحاد الرياضي العسكري بقوة دفاع البحرين، السيد يوسف زمان رئيس مجلس إدارة نادي المنامة وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بحضور أحمد الجوهري عضو مجلس الإدارة، وذلك بمناسبة تتويج الفريق بلقب بطولة غرب آسيا ( السوبر ليغ) والتي أقيمت مؤخرا في مدينة دبي بالإمارات.

وهنأ محمد بن جلال رئيس نادي المنامة يوسف زمان بالتتويج التاريخي لغرب القارة، مباركًا لهم هذا الإنجاز الرفيع الذي تحقق بسواعد الأبطال، وعطائهم اللافت طوال مشوار المنافسة، والذي أثمر عن اعتلاء منصة الذهب بكل جدارة واستحقاق.



وأشاد بن جلال بما قدمه لاعبو فريق المنامة من أداء فني مشرف، لقي كل الاحترام والثناء، معربًا عن تقديره لعمل مجلس الإدارة بالنادي، والجهازين الفني والإداري، ومتمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في قادم الاستحقاقات المحلية والخارجية.

وبدوره عبر يوسف زمان عن تقديره اللافت للرئيس محمد بن جلال رئيس شركة طموح للإدارة الرياضية، وجهوده المخلصة في دعم مختلف الأندية والمنتخبات الوطنية، مؤكدًا أن دعم القيادة الرياضية والتفاف الجميع حول الفريق بمشاركته الآسيوية كان السر الأول وراء اللقب، وهو ما أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز الخالد.