قبل مشاركتهما الآسيوية والعالمية

تفقد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية تحضيرات المنتخب الأول ومنتخب الشباب للكرة الطائرة استعداداً للمشاركات القادمة المتمثلة في بطولة كأس التحدي الآسيوي للرجال التي ستقام في الصين تايبيه من 8 لغاية 15 يوليو الجاري وبطولة العالم للشباب تحت 21 التي ستستضيفها البحرين من 7 لغاية 16 من الشهر ذاته.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.



وشهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تدريبات المنتخبين ونقل للاعبين والطاقم الفني والإداري تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتمنيات سموه لهما بالتوفيق والنجاح.

وأكد سموه على أهمية التمثيل المشرف لمنتخب الرجال في كأس التحدي الآسيوي بعدما أحرز منتخبنا إنجازاً تاريخياً بتحقيقه للمركز الثالث في بطولة آسيا التي أقيمت العام الماضي الأمر الذي يعكس التطور المتنامي للعبة على المستوى القاري في ظل الخطة التي يتبعها الاتحاد للمنافسة على المستوى الآسيوي وتحسين تصنيفه الدولي.

كما حفز سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة لاعبي منتخب الشباب لإظهار أفضل ما لديهم في بطولة العالم التي تقام على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية بهدف تحقيق مركز متقدم أفضل من النسخ الماضية معرباً سموه عن ثقته الكبيرة في قدرة اتحاد الكرة الطائرة على التميز والنجاح لاستضافة البطولة على أكمل وجه.

وعبر سموه عن تمنياته للمنتخبين بالتوفيق والنجاح لعكس الصورة المشرفة عن الكرة الطائرة البحرينية.