ترأس سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الإجتماع الأول للجنة المنظمة لجولة 3x3 العالمية لكرة السلة والتي ستقام بشهر نوفمبر المقبل لأول مرة على أرض مملكة البحرين بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة السلة وذلك بحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.

وفي بداية الإجتماع تقدم سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على ثقة سموه بتعيينه رئيسا للجنة المنظمة كما بارك سموه لباقي الأعضاء تعيينهم في عضويتها.



وأشاد سموه باختيار الأعضاء للجنة المنظمة التي تضم ممثلين من عدد من الجهات الحكومية والخاصة وبحث سموه خلال الإجتماع الاستعدادات التي ستقوم بها كل جهة من أجل إنجاح الحدث العالمي والتحضيرات اللازمة وتوزيع المهام والأدوار.

كما تمت مناقشة مكان استضافة البطولة والإحتياجات اللازمة للتنظيم واستعراض ترتيبات حفل التدشين الذي سيقام أواخر الشهر الجاري.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على أهمية بذل المزيد من الجهود بين كافة أعضاء اللجنة بهدف إخراج الجولة العالمية بأفضل صورة واستثمار الحدث في الترويج لمملكة البحرين وتعزيز مكانتها على الساحة

العالمية في ظل مشاركة أعداد كبيرة من المنتخبات السلاوية العالمية متمنيا لجميع الأعضاء التوفيق والنجاح.