خالد بن حمد شهد توقيع الاتفاقية

وقعت شركة "بابكو إنرجيز" مجموعة الطاقة المتكاملة التي تقود قطاع الطاقة في مملكة البحرين اتفاقية مع كلا من اللجنة الأولمبية البحرينية ومجموعة دي بي ورلد العالمية للجولف لرعاية جولة دي بي ورلد العالمية للجولف والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 لغاية 4 فبراير 2024 برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه على ملاعب النادي الملكي للجولف.

وشهد توقيع اتفاقية الرعاية والشراكة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة وسعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة وعدد من كبار الحضور والمسئولين.



ووقع كلاً من السيد مارك توماس الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكو انرجيز، ومن جانب اللجنة الأولمبية البحرينية الأمين العام سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي ومن جانب مجموعة دي بي ورلد العالمية للجولف السيد Tom Phillips.

هذا وقد أعرب السيد مارك توماس الرئيس التنفيذي لمجموعة بابكو إنرجيز عن اعتزازه الكبير برعاية جولة دي بي ورلد العالمية للجولف والتي تعد واحدة من أبرز منافسات الجولف على مستوى العالم منذ انطلاقتها الأولى عام 1972، مؤكدا بأن رعاية بابكو إنرجيز يأتي من منطلق إيمانها بأهمية دعم الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين والمساهمة في إنجاح مختلف البطولات التي تقام على أرضها انطلاقا من مبدأ الشراكة المجتمعية والحرص على دعم مختلف الفعاليات الوطنية.

وبدوره أكد سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية أن رعاية مجموعة بابكو إنرجيز كشريك وراعي سيكون لها أبلغ الأثر في تحقيق النجاح المنشود لجولة دي بي ورلد العالمية للجولف معربا عن اعتزازه برعاية مجموعة بابكو إنرجيز والتي تعكس حرصها المتواصل على دعم القطاع الرياضي.

ومن جهته أكد السيد Tom Phillips المدير التنفيذي لجولة دي بي ورلد للجولف عن سروره الكبير بإبرام تلك الإتفاقية والتي من شأنها أن تعزز من قيمة الجولة العالمية التي ستقام بضيافة مملكة البحرين والتي تعبر عن الاهتمام الكبير بتنظيم الحدث بأفضل صورة معربا عن تقديره الكبير لتلك الرعاية التي ستسهم في نجاح جولة دي بي ورلد العالمية للجولف.