في الفترة من 11 ولغاية 13 أبريل 2025

أعلنت الفورمولا وان اليوم عن التقويم المبدئي لموسم 2025، مع اعلان استضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" للجولة الرابعة الموسم المقبل والذي يتضمن 24 جولة على روزنامة بطولة العالم للفورمولا وان الموسم القادم.



كما تحتفل بطولة العالم للفورمولا وان بالذكرى الـ 75 لانطلاقة هذه البطولة الأكبر على مستوى رياضة المحركات في العالم.

وسينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان في الفترة من 11 إلى 13 أبريل من العام القادم، كما وسينطلق السباق مساء يوم الأحد.

حيث تستضيف مملكة البحرين الجولة الرابعة لبطولة العالم و التي تنطلق بدءاً من جائزة أستراليا الكبرى بتاريخ 14 إلى 16 مارس، تليها إستضافة الصين للجولة الثانية في الفترة 21 إلى 23 مارس وتحل الجولة الثالثة في 4 إلى 6 أبريل في حلبة سوزوكا في اليابان، ومن ثم الجولة الرابعة في الصخير بمملكة البحرين.

وتقام الجولة الخامسة من البطولة بجدة في المملكة العربية السعودية بتاريخ 18 حتى 20 أبريل. كما تستضيف الإمارات العربية المتحدة سباق الجولة الختامية من البطولة بتاريخ 5 إلى 7 ديسمبر في حلبة مرسى ياس بأبوظبي.

بالتزامن مع إعلان الفورمولا وان الروزنامة للموسم القادم، يمكن لعشاق رياضة السيارات التسجيل المبدئي للحصول على آخر المستجدات بشأن التذاكر و العروض المتوفرة على الموقع الرسمي bahraingp.com.

للمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.