دشّن منتخب البحرين للتنس للفتيات تحت 12 سنة مشواره في بطولة غرب آسيا للناشئين بفوز مهم ومستحق على مستضيف البطولة المنتخب الأردني بنتيجة 2/1، فيما تعرض فريق الأولاد لخسارته الأولى في البطولة أمام شقيقه المنتخب السعودي بنتيجة 3/0 في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تقام على ملاعب مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمّان.

في منافسات الفتيات، نجح المنتخب الوطني في اقتناص فوز مهم في بداية مشواره بالبطولة وذلك على حساب المنتخب الأردني صاحب الضيافة بنتيجة 2/1.



في مباراة الفردي الأولى تمكنت اللاعبة صوفيا بدر من منح التقدم للمنتخب الوطني بفوزها على اللاعبة الأردنية بنى حسن بنتيجة 6/1 و6/0.

وفي مباراة الفردي الثانية خسرت اللاعبة مريم العباسي أمام الأردنية آية صوفيا غوكاشو بنتيجة 6/0 و6/0 لتمنح منتخب بلادها التعادل بنتيجة 1/1.

وفي مباراة الزوجي الفاصلة، نجحت اللاعبتان البحرينيتان صوفيا بدر ومريم العباسي في حسم المباراة لصالح المنتخب الوطني بفوزهما على الأردنيتان آية صوفيا وبنى حسن بنتيجة 6/0 و6/2.

وسيخوض المنتخب الوطني للفتيات مباراته الثانية في البطولة أمام المنتخب الإيراني.

والجدير بالذكر أن مسابقة الفتيات تشهد مشاركة 5 منتخبات هي البحرين، الأردن، إيران، لبنان وسوريا، وتقام البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث يتوج بلقب البطولة المنتخب صاحب الرصيد الأعلى من النقاط.

من جانب آخر، تعرض المنتخب الوطني للأولاد لخسارته الأولى في بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 12 سنة، حيث خسر المنتخب أمام شقيقه المنتخب السعودي بنتيجة 3/0.

في مباراة الفردي الأولى، خسر لاعب المنتخب الوطني عبدالله الدوسري أمام اللاعب السعودي أنس الزهراني بنتيجة 6/1 و6/3.

وأكد اللاعب السعودي حمزة المنصوري فوز منتخب بلاده بالمباراة بعد تفوقه على لاعب المنتخب الوطني يوسف كمال بنتيجة 6/0 و6/0.

وعزز الثنائي السعودي حمزة المنصوري وإلياس الغافلي فوز فريقهما بتغلبهما على ثنائي منتخبنا عبدالله الدوسري وعبدالله شاهين بنتيجة 6/0 و6/0.

وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في المجموعة أمام المنتخب اللبناني، حيث سيسعى للفوز للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نصف النهائي.

وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات السعودية، لبنان وسوريا.