استعرض خطط التطوير المستقبلية للاتحاد الآسيوي

استقبل السيد (هان دوك سوو) رئيس وزراء جمهورية كوريا ,الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها رئيس الإتحاد الآسيوي إلى العاصمة الكورية سيؤول.

ورحب رئيس الوزراء الكوري الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مشيدا بجهوده في خدمة الكرة الآسيوية ومعرباً عن تمنياته له بالنجاح المستمر في قيادة مسيرة الإتحاد الآسيوي نحو المزيد من التقدم والنماء.

من جانبه أعرب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شكره وتقديره الى رئيس الوزراء الكوري على كرم الضيافة وحسن الاستقبال مشيدا بالمكانة المتميزة التي تحتلها جمهورية كوريا على ساحة كرة القدم القارية والدولية مؤكداً حرص الإتحاد الآسيوي على تقديم مختلف أشكال المساندة لكرة القدم الكورية وذلك بما يسهم في تعزيز جهود الإتحاد المحلي الرامية للإرتقاء بالمنظومة الكروية في البلاد.

وتم خلال اللقاء الذي حضره السيد (تشونغ مونغ جيو) رئيس الإتحاد الكوري لكرة القدم استعراض خطط الإتحاد الآسيوي المستقبلية لتطوير اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية، كما تم بحث سبل تعزيز الشراكة بين الاتحادين الاسيوي والكوري الرامية لتحقيق المصالح المشتركة نحو التطوير الكروي المستدام.