المدرب المساعد لفريق البسيتين

وليد عبدالله

علل المدرب الوطني المساعد لفريق نادي البسيتين الأول لكرة القدم المدرب محمد محرقي أن خسارة الفريق من أمام فريق نادي المنامة ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، سببها تأثر الفريق بنشوة الفوز على فريق المحرق ضمن مباريات الجولة 17، مؤكدا أن الفريق افتقد إلى التركيز في هذه المباراة رغم المحاولات للظهور بالمستوى الفني المطلوب، مضيفا أنه رغم الخسارة من أمام المنامة وعودة الفريق من جديد لتذيل الترتيب العام، إلا أن الفريق لا يزال يملك الفرصة لاستعادة نغمة الانتصارات والتقدم وتحسين مركزه في الترتيب العام خلال المباريات المتبقية، مشيرا إلى أن الفريق عازم على خوض ما تبقى من منافسات على أنها مباريات كؤوس من أجل حصد نتيجة واحدة وهي الفوز وعدم التفريط بأي نقطة.



وقال محرقي في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "نعتذر لإدارة وجماهير النادي على النتيجة التي خرج بها الفريق من مباراة المنامة ضمن مباريات الجولة 18. ونسعى للتعويض فيما تبقى من مباريات والتي سنلعبها على أنها نهائيات ولا بديل عن شعار الفوز فقط".

وتابع قائلا: "رغم نتيجة هزيمتنا من المنامة إلا أن الفريق قد احتل المركز الرابع في ترتيب الفرق خلال المباريات التي خاضها حتى الآن في القسم الثاني بعد أن جمع 10 نقاط بفارق 6 نقاط عن المتصدر الخالدية الذي جمع 16 نقطة في مباريات هذا القسم. وأعتقد أن ذلك مؤشر إيجابي ودافع للعودة من جديد إلى نغمة الانتصارات تحت قيادة المدرب الوطني علي عامر، حيث أن الفريق يمتلك القدرات والإمكانيات التي تدفع به نحو مغادرة مؤخرة الترتيب لمركز ننافس من خلاله على البقاء ضمن دوري الكبار"، معربا عن ثقته بجميع أفراد الفريق في الظهور بمستويات أفضل في المباريات المتبقية لحصد النتائج الإيجابية الوصول إلى الهدف المنشود.