وليد عبدالله

أعرب مدير فريق نادي البسيتين الأول لكرة القدم محمد صقر عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على حساب فريق المحرق، ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وقال صقر البسيتين في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "الفرحة تغمرنا بهذا الفوز الذي كنا بحاجة له كثيراً، فنبارك لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والجماهير والجهازين الفني والإداري واللاعبين على هذه النتيجة الإيجابية، ونتمنى للمحرق حظاً أوفر بعد المباراة الكبيرة التي لعبها وقدم خلالها مستوى فنياً كبيراً".



وتابع قائلاً: "إن الفوز على المحرق له طعم خاص فالمحرق نادٍ كبير ويمتلك إرثاً كروياً، والفوز عليه بحذ ذاته دافع معنوي كبير للكتيبة البسيتينية للأمام والتفكير بحصد المزيد من النتائج الإيجابية، خصوصاً وأن هذا الانتصار يعتبر الرابع للفريق خلال منافسات القسم الثاني مع نتيجة تعادل وحيدة. فالفريق كان بحاجة كبيرة لهذه النتائج التي تضعه في المسار الصحيح، وتبعده عن فرق المؤخرة".

وأشار إلى أن الفريق مر بظروف وتحديات كثيرة وضعته في موقف صعب، موضحاً أنه بتكاتف الإدارة والجهازين الفني والإداري والمجهود الذي قدمه اللاعبون نجح في تجاوز هذه الظروف وتمكن من تحقيق الانتصارات، مجدداً ثقته باللاعبين في تقديم الأفضل فيما تبقى من مباريات للوصول إلى الهدف في التقدم في سلم الترتيب والابتعاد عن فرق المؤخرة وشبح الهبوط"، موضحاً أن الفريق طوى صفحة مباراة المحرق ويفكر حالياً في الاستعداد لما تبقى من منافسات في هذه المسابقة.