تنظم الرابطة الرسمية الأكبر عدداً والأكثر جماهيرياً لنادي ريال مدريد في مملكة البحرين وعلى مستوى منطقة الخليج العربي Madridista4bh تجمعاً ضخماً لمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي ليفربول والتي ستقام مساء السبت، في مدينة كييف عاصمة أوكرانيا .

وسيبدأ التجمع في تمام الساعة 8:00 مساءً في خيمة فندق جولدن توليب البحرين الفخمة والتي تتسع لعدد أكثر من 600 شخص، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت البحرين.

ومن المتوقع أن يكون هذا التجمع هو الأكبر والأكثر حضوراً خلال هذا الموسم من عشاق النادي الملكي ريال مدريد وذلك لما تتمتع به هذه الرابطة بشعبية كبيرة جداً داخل وخارج مملكة البحرين خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه تجمع نهائي أبطال أوروبا العام الماضي والذي أقيم في نفس مكان هذا العام والتي حقق فيها ريال مدريد البطولة الثانية عشرة في مسيرته الحافلة ، وقد حضر تجمع العام الماضي مايقارب 650 مشجعاً من عشاق نادي القرن الملكي وشهد حضور جماهير كثيرة من دول الخليج وبالذات السعودية



الشقيقة .

ويقوم حالياً أعضاء مجلس إدارة الرابطة بجهود جبارة من أجل إنجاح هذا التجمع الكروي الكبير ليكون على مستوى الحدث العالمي الأهم في عالم كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم أجمع.

وتم تجهيز الخيمة الفخمة الواقعة عند مدخل فندق جولدن توليب البحرين بالشكل المناسب لكي تستوعب جميع الجماهير الغفيرة التي ستحرص على حضور مثل هذه الفعالية المثيرة لعشاق الكرة المستديرة، والحضور سيكون مفتوحاً لجميع الجماهير وليس لجماهير مدريد فقط.

وتم تخصيص أكثر من 100 جائزة قيمة سيتم السحب عليها من خلال تذاكر دخول الجماهير التي ستحضر الفعالية، فيما يبلغ سعر تذكرة الدخول 12 ديناراً شاملاً بوفية غبقة فخم من الأكلات والمشروبات الرمضانية.

وسيشهد هذا التجمع حضور العديد من الشخصيات الرياضية والفنية المعروفة والتي تشجع نادي ريال مدريد وعدد كبير من المشاهير والفنانين المعروفين.

وكذلك تشهد تجمعات رابطة ريال مدريد الرسمية Madridista4bh حضور جماهير من الدول المجاورة مثل المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والإمارات وعمان.

وستشارك رابطة المشجعين التابعة للرابطة ريال مدريد بالأغاني والأناشيد التي خصصت لهذا التجمع ولهذه المباراة النهائية الكبيرة.

وخصصت إدارة الرابطة برنامج فني متنوع لهذه الفعالية وكذلك سيكون هناك مكان مخصص للعائلات.

ومنذ بداية إعلان الرابطة عن هذا التجمع الضخم قبل أيام حيث بدأت تذاكر الدخول للتجمع تنفذ سريعاً وهذا مايؤكد شعبية نادي ريال مدريد الأسباني (نادي القرن) في مملكة البحرين.