الوطن- وليد عبدالله :

قال المدرب الوطني عيسى السعدون: "اعتبر عودتي لنادي المحرق وللإشراف على تولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، هي عودة لحضن النادي الام وفي المكان الطبيعي. فاعتبر نفسي أحد أبناء النادي، ولا أقبل المساومة على حب المحرق والعودة مجددا للعمل فيه".

جاء ذلك في تصريحه الذي أدلى به لـ"الوطن الرياضي" بعد التوقيع مع إدارة نادي المحرق لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2020/ 2021.



وقال السعدون: "وأود في البداية، أن أتوجه بالشكر والتقدير لإدارة الناديين نادي مدينة عيسى ونادي المحرق على توصلهما لاتفاق يرضي الطرفين. حيث أنني سعيد في قبولي مهمة تدريب المحرق، بعد أن أبدت إدارة نادي مدينة عيسى برئاسة أحمد العكبري موافقتها على منحي الضوء الأخضر لذلك، وهذا ما يؤكد العلاقة القوية التي تربط نادي مدينة عيسى بنادي المحرق والذي يحقق المصلحة العامة للناديين".

وأضاف أن عودته للمحرق تأتي بعد عام 2016 وهو آخر موسم أشرف فيه على تدريب الفريق، مشيرا إلى أنه سيسعى لعودة الفريق لوضعه الطبيعي، معتبرا أن هذه المهمة تحدي جديد في مسيرته التدريبية وخاصة مع المحرق، معتبرا أن الفريق مرشح دائما للمنافسة على لقب مسابقة الدوري.

وختم المدرب تصريحه، قائلا: "الفترة الحالية تحتاج من الجميع الوقفة الصادقة والتكاتف حول الفريق، وكلي ثقة أن إدارة ستوفر الدعم اللازم للجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة، وأناشد الجماهير في أن دعم الهدف لعودة الفريق للمنافسة، فيما يحتاجه المحرق الآن عودة الشخصية والروح والانضباطية".