قالت تقارير صحفية إن هناك 4 وظائف متاحة للأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي وبرشلونة السابق يدرس العمل بأحدها بعد قرار اعتزال كرة القدم.

وكان أجويرو أعلن الأربعاء الفائت اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بسبب معاناته من اضطرابات نبضات القلب، منهياً علاقته مع البارسا التي لم تستمر لأكثر من عدة أشهر.

وكشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية عن امتلاك أجويرو ٤ عروض عمل، نلقاها بعد الاعتزال.



وتتضمن تلك الوظائف العمل سفيرا لفريقه السابق مانشستر سيتي الذي مثله على مدار ١٠ سنوات من ٢٠١١ حتى ٢٠٢١ وبات هدافه التاريخي برصيد ٢٦٠ هدفا.

وبحسب الصحيفة فإن مانشستر سيتي يرى أجويرو سفيرا مثاليا للنادي حول العالم، وأنه قادر على جلب أكبر عدد من الجماهير من جميع أنحاء العالم.

من جانبها قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن هناك عرضان لأجويرو من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الأول للعمل في الجهاز الفني لمنتخب بلاده مع ليونيل سكالوني مدرب الألباسيلستي، والآخر للعمل في أحد فرق الشباب لمنتخب الأرجنتين.

وحال العمل في المنتخب الأول سيعود أجويرو للعمل مع صديقه المقرب ليونيل ميسي الذي شاركه غرفة خلع الملابس على مدار سنوات منذ تزاملهما في منتخبات الأرجنتين للناشئين وحتى الفريق الأول.

أما آخر العروض، فهي بعيدة عن العمل الفني المباشر، حيث تحدثت إليه إحدى القنوات التلفزيونية "لم يتم تحديدها بعد"، للعمل محللا فنيا للمباريات.

يذكر أن أجويرو مثل سيتي وبرشلونة وقبلهما أتلتيكو مدريد، وكانت أبرز إنجازاته التتويج ٥ مرات بالدوري الإنجليزي الممتاز مع "المان بلوز" والتتويج باليوربا ليج مع الأتلتي.