هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشبخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، المنتخب القطري بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا ٢٠٢٣، والتي اختتمت السبت ١٠ فبراير الجاري، بعد شهر كامل من المنافسات المثيرة.

وقدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهاني إلى رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعادة جاسم بن راشد البوعينين، مشيرًا إلى أن الإنجاز تجسيد لمكانة كرة القدم القطرية على الساحة القارية، وانعكاسًا لجهود رعاية وإعداد المنتخب، وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج باللقب، ومحافظته أيضًا على اللقب الذي أحرزه في النسخة الماضية ٢٠١٩ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالمستوى المميز الذي قدّمه المنتخب القطري خلال المباراة النهائية بصفة خاصة، ومباريات البطولة عمومًا، مبينًا أنه نجح في عكس صورة فنية طيبة عن مستوى الكرة القطرية التي سجلت حضورًا لافتًا على مستوى القارة من خلال إنجازين متتاليين بتحقيق اللقب الأغلى والأعرق على مستوى المنتخبات.



وجدد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تقديم التهاني للاتحاد القطري لكرة القدم ومنتسبي الكرة القطرية كافة بهذا الإنجاز الآسيوي، مشيدًا بما بذله مجلس الإدارة برئاسة سعادة جاسم بن راشد البوعينين، من جهود، ومتمنيًا للأشقاء دوام التوفيق والنجاح.