توفي أمس المدير العام للإدارة العامة للمرور الشيـــــخ عبدالرحمن بن صبـاح آل خليفة، وسيوارى جثمانه الثرى في مقبــرة الحنينية اليـــوم علـــى السـاعة 9صـباحاً.
وتقبل التعازي بمجلس الشيخ عبدالعزيز بن عطيــــة الله آل خليفه بمنطقة «جري الشيخ».

السيرة الذاتية


ولد الشيخ عبدالرحمن بن صباح بن عطية الله آل خليفة في 15 أغسطس عام 1960، حاصل على بكالريوس في علوم الشرطة، والتحق الفقيد في الخدمة بتــاريخ 15 أغسطس عام 1981 برتبة ملازم في الإدارة العامة للتدريب والحراسات، وانتقل إلى العمل في الإدارة العامة للمرور في عام 1989 وتدرج في المناصب حتى أصبح المدير العام بتاريخ الأول من شهر يوليو عام 2007.
وصل الشيخ عبدالرحمن بن صباح بن عطية الله آل خليفة إلى رتبة عقيد بتاريخ الأول من شهر يوليو عام 2010، وهو متزوج.
ونال الشيخ عبدالرحمن بن صباح بن عطية الله آل خليفة العديد من الأوسمة والأنواط، حيث مُنح نوط الشهامة في شهر يوليو عام 2011، ووسام البحرين من الدرجة الثانية في شهر ديسمبر عام 2008، ونوط الأمن للخدمة الطويلة 25 سنة في شهر أغسطس عام 2007، ونوط الأمن للخدمة الممتازة من الدرجة الأولى في شهر أبريل عام 2003، ونوط عهد الشيخ عيسى من الدرجة الأولى في شهر ديسمبر عام 2000.
وشارك الفقيد في العديد من الاجتماعات للمديرين العامين للمرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، والمعارض الأمنية المختصة، كما شارك بعدة مؤتمرات تختص بالسلامة على الطريق، كما شارك الفقيد بعدة دورات تدريبية بتخصصات أمنية مختلفة ، بداخل المملكة وخارجها.

$#
أكد احتساب 12.5% من نتائج الاختبارات ضمن النتائج التحصيلية للطلبة#@
النعيمـــي: استحـــداث أبنــيـــة 13 مدرســـة بموازنـــة المشروعـــات التـطويـــريـــة
@