محمد عباس

وافق نادي الاتحاد على إعارة لاعبه سيد محمد حميد، إلى الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق حتى نهاية الموسم الجاري، في صفقة بين الناديين بموافقة الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي شرع أبواب الإعارة من خلال نظام جديد يمكن الأندية من استعارة اللاعبين.

وبموجب الاتفاق بين الأطراف الثلاثة، فإن المحرق سيتحصل على خدمات اللاعب لقرابة الشهرين بدءاً من الثلاثاء وحتى نهاية الموسم ما يعني أن اللاعب سيخوض المباريات المقبلة بشعار نادي المحرق على رغم تأهل الاتحاد للدور ربع النهائي لمسابقة كأس خليفة بن سلمان.



وكان اتحاد السلة، حدد 26 فبراير الجاري آخر موعد لتسجيل اللاعبين المحترفين والمحليين في صفوفها وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات المربع الذهبي لبطولة الدوري التي يسمح فيها بمشاركة محترفين.

وكان الرفاع، استعار سابقاً لاعب النجمة محمد بوعلاي ليستكمل المحرق نظام الإعارة من خلال استعارة سيد محمد حميد من الاتحاد.

ولن يتحمل المحرق تكاليف مالية مقابلة استعارة اللاعب باستثناء ما سيتم الاتفاق عليه بين اللاعب ونادي المحرق إلى جانب تكفل نادي المحرق بدفع قيمة الفصل الثاني من دراسة اللاعب الجامعية.

ووافق الاتحاد على إعارة لاعبه من أجل إفساح المجال له لخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة في ظل العروض الكثيرة التي تلقاها قبل انطلاق الموسم الجاري من أندية المنامة والأهلي وكذلك المحرق.

ولكن لم يكتب لهذه العروض النجاح ليشارك اللاعب في صفوف الاتحاد في هذا الموسم ويتأهل مع الفريق للدور السداسي لبطولة الدوري والدور ربع النهائي لكأس خليفة بن سلمان.

اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً يعتبر من المواهب الشابة القادمة في كرة السلة البحرينية وتسعى عدة أندية للتعاقد معه.