تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة من الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، بمناسبة تفضل سموه بوضع حجر الأساس لتحديث مشروع مصفاة "بابكو" في شركة نفط البحرين، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى



النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

حفظه الله ورعاه،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يسرني ويشرفني في البداية أن أتقدم إلى مقام سموكم الكريم بأسمى آيات الشكر والامتنان على دوركم الوطني الكبير وحرصكم المستمر على تبني الاستراتيجيات الاقتصادية والصناعية الطموحة، والتي من شأنها تعزيز خطط التنمية ودعم النهضة الشاملة التي يشهدها الوطن الغالي على كافة المستويات.

بمناسبة تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله ورعاه صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019، بوضع حجر الأساس لمشروع تحديث مصفاة شركة نفط البحرين "بابكو"، يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم أطيب التهاني وأصدق التبريكات بهذا الإنجاز الكبير الذي تشهده بلادنا الغالية، في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

إن حضوركم يا صاحب السموّلهذا الحدث الهام، إنما يؤكد من جديد، مدى الحرص والاهتمام البالغ الذي تولونه لجميع المحطات الاستراتيجية التي يتم تحقيقها والتي من شأنها الإسهام كثيراً في تعزيز مسيرة النماء والنهضة الشاملة التي يشهدها وطننا العزيز.

صاحب السمو الملكي،،،

نحن على ثقة كبيرة بأن مثل هذا الحدث التاريخي الكبير سوف يكون خير معين للحكومة الموقرة على تحقيق المزيد من الإنجازات اللازمة لضمان تلبية احتياجات المملكة من الطاقة من أجل استدامة النمو الاقتصادي وتحقيق رؤية مملكة البحرين 2030.

أكرر لكم يا صاحب السمو الملكي التهنئة والتبريك، سائلاً الله أن يجعلكم ذخراً لنا جميعاً، وأن يوفقكم لتحقيق المزيد من المنجزات لهذا الوطن وشعبه الأصيل.

دمتم في حفظ الله سالمين،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

المخلص لسموكم

د. عبدالرحمن جواهري

رئيس الشركة