أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، ضرورة التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية لتطوير سوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي بمدينة عيسى، لتكون مقصداً تجارياً يواكب الرؤى والتطلعات الحضارية لأهالي المحافظة، ويحقق أعلى المستويات تلبية لاحتياجات الأهالي.

واستقبل سمو الشيخ خليفة بن علي، بمقر المحافظة، بحضور مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، ورئيس مجلس بلدي الجنوبية بدر التميم، وأعضاء المجلس وعدداً من ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وكبار المسؤولين، عدداً من أصحاب المحلات التجارية التابعة لسوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي بمدينة عيسى.

ورحب سمو المحافظ بأصحاب المحلات التجارية، مؤكداً سموه أن هذا اللقاء يأتي للوقوف على احتياجات أصحاب المحلات من الأهالي والمواطنين في إبراز الوجهة التجارية في المحافظة الجنوبية كسوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي في مدينة عيسى.



وأكد سموه أن أبواب المحافظة مفتوحة لاستقبال المقترحات والمبادرات التي تسهم في إبراز الوجهة الحضارية والتنموية في مناطق المحافظة.

من جهتهم، عبّر أصحاب المحلات التجارية عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الجنوبية، مشيدين بالجهود التي يبذلها سموه في الأخذ بآراء المواطنين من أصحاب المحلات التجارية من أجل السعي لتحقيق طموحهم في تطوير سوق الرفاع الشرقي والسوق الشعبي في مدينة عيسى، بأفضل صورة وأرقى مستوى تجاري خدمي.