نجحت منظمة بريف البحرينية عبر بطولة BRAVE CF من تحطيم الأرقام القياسية، خلال العرض الذي نظمته يوم 11 مايو في جمهورية موريشيوس بقارة أفريقيا.

فقد سجلت المنظمة من خلال بطولة BRAVE CF بعد عرضها الرابع في قارة أفريقيا مشاركة 75 مقاتل من 13 دولة أفريقية في مجموع المشاركات في جميع العروض، منذ العرض الأول المتمثل في BRAVE CF 14 في مدينة طنجة بالمغرب عام 2018 والعرض الثاني والثالث المتمثلين بـBRAVE CF 16 و BRAVE CF 31 بجنوب أفريقيا.

وأصبحت منظمة بريف أكبر منظمة لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة في قارة أفريقيا، من خلال جهودها المتواصلة في نشر ودعم هذه الرياضة في القارة، وتسخير بطولة BRAVE CF لتكون منصة متاحة للمقاتلين الموهوبين والعناصر المميزة من المقاتلين الهواة للانتقال إلى عالم الاحتراف في هذه الرياضة.

ويعتبر المقاتل الجنوب أفريقي نكوسي نديبيلي مثالا حيا على الجهود التي تبذلها منظمة بريف البحرينية، لدعم رياضة فنون القتال المختلطة في قارة أفريقيا، من خلال احتضانها لهذا المقاتل الذي نجح في أن يتوّج بذهبية بطولة أفريقيا للهواة عام 2017، التي نظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF.

وقد تمكن المقاتل نديبيلي من خلال مشاركاته في بطولات BRAVE CF لفنون القتال المختلطة للمحترفين، أن يشق طريقه بنجاح نحو التتويج باللقب العالمي في وزن الديك. فقد خاض خلال مسيرته في هذه البطولة 3 نزالات رئيسية أمام المقاتل الأمريكي خوسيه توريس الملقب بـ"شورتي" على اللقب العالمي في وزن الديك، حيث كان النزال الأول في بطولة BRAVE CF 73 بالعاصمة الكولومبية بوغوتا، والذي شهد تتويج "توريس" باللقب.

إلا نديبيلي استطاع أن يُفاجئ الجميع ويخطف اللقب في النزال الثاني ببطولة BRAVE CF 80 التي أقيمت في مملكة البحرين ديسمبر الماضي، لينجح كذلك في المحافظة على لقبه بطلا في هذا الوزن، عندما هزم المقاتل "شورتي" في النزال الرئيسي لبطولة BRAVE CF 82، التي احتضنتها موريشيوس، والذي يعد أكبر نزال تشهده القارة الأفريقية في رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين.

وأصبحت جمهورية موريشيوس الدولة 31 التي تستضيف أحداث بطولة BRAVE CF منذ انطلاقها عام 2016. وستواصل منظمة بريف البحرينية خطتها التوسعية من خلال روزنامة 2024، حيث ستنظم بطولة BRAVE CF 83 في هولندا يوم 25 مايو الجاري، تليها سبعة أحداث أخرى، بما في ذلك الظهور الأول في كرواتيا و بلغاريا كجزء من جولة أوروبا لهذا العام.