أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، أن الاتحاد حريص تماماً على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمتمثلة في المشاركة في مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي في موسمه الأول والمتمثل بإقامة العديد من الألعاب الشعبية بالإضافة للألعاب الإلكترونية ومن بينها كرة السلة.

وأشار إلى أن اتحاد السلة يتشرف بالمشاركة في هذا المهرجان من خلال ماسيتم تنظيمه من لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية.

جاء ذلك لدى استقبال سموه، رئيس اللجنة خليفة بن عبدالله القعود، حيث أكد سموه حرص الاتحاد على المشاركة في هذا المهرجان الأول من نوعه.



وأضاف سموه "يحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد كعادته على إشراك كافة أفراد وشرائح المجتمع في الفعاليات والأنشطة والمهرجانات الرياضية، والألعاب الشعبية والإلكترونية تحرص على ممارستها شريحة كبيرة من المجتمع وبالتالي فإنهم سعيدون بلا شك بالمشاركة في هذا الحدث الرمضاني المميز، وهذا إن دل فإنما يدل على حرص سموه على إعطاء كافة الألعاب وجماهيرها حقها في التنظيم والممارسة أيضاً".

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي "نحن في الاتحاد البحريني لكرة السلة سنبذل أقصى جهودنا من أجل المشاركة بفعالية في هذا المهرجان من خلال أكبر عدد من اللاعبين بالذات كوننا نمتلك قاعدة بيانات كبيرة تضم العديد من اللاعبين البحرينيين والمقيمين ممن شاركوا في دوري كرة السلة الإلكترونية الأول الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، والذي حقق نجاحاً كبيراً يومها، ولدينا القدرة على المساهمة في تنظيم الحدث على أعلى مستوى وسنضع كافة إمكانياتنا الفنية والإدارية من الوصول للنجاح التام".

من جانبه أشاد القعود بالترحيب الكبير الذي لقيته اللجنة من الاتحاد البحريني لكرة السلة والحرص على المشاركة بأفضل صورة في مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الأول.

وأشار إلى أن هذا الأمر ليس بالغريب على الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي والذي بات واحداً من أنجح الاتحادات المحلية.

وأضاف "بالتأكيد ستكون لعبة كرة السلة الإلكترونية إضافة كبيرة للمهرجان نظراً للعدد الكبير الذي يمارسها وستشهد منافسة شديدة، وسيكون لدينا تعاون كبير مع اتحاد السلة في سبيل إظهار الحدث بأفضل صورة".