تواصلت لليوم الثاني على التوالي، منافسات بطولة نادي النسر الذهبي الرمضانية الرابعة لكرة القدم والتي تقام برعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، إذ شهد هذا اليوم الظهور الأول لحامل اللقب فريق نظارات عمار لكنه سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع فريق الحجر والقدم.

وفي بقية منافسات البطولة حقق فريق بلوغرانا فوزه الثاني وبنفس النتيجة وهي 5 أهداف دون رد وكان على حساب فريق النائب أحمد بن سلوم، وسجل ناصر محمد ومبارك أحمد هدفين لكليهما وهدف من عمر عبدالباسط.

كما تمكن سوبر سوكر من تسجيل الفوز الثاني وعلى حساب شباب المحرق بأربعة أهداف لثلاثة، وسجل عزيز فلاح هدفين وأحمد الثويني وعبدالله الذوادي الرباعية بينما أحرز ثلاثية المحرق عبدالله حمزة (هاتريك).



وحقق عذاري فوزه الثاني على خدمات لؤي للسيارات بهدف وحيد أحرزه سيد هادي هاشم، وعوض النسر الذهبي A خسارته في أول لقاء بالفوز على النجوم الذهبية بهدفين لهدف، سجل للفائز سلمان محمد ودانيال وللخاسر عبدالقوي قايد، وفي ظهوره الأول فاز بابا سيتي بهدفين لهدف على النسر الذهبي B، وسجل الثنائية محمد إبراهيم وأحمد المقلة وللنسر محمد عبدالله، وأشرف على المباريات عيسى الدوسري ومحمد عبدالرزاق.

وسيلتقي الاثنين عند التاسعة على ملاعب نادي النسر الذهبي بسلماباد فريق النائب بن سلوم مع العكر وكذلك دروع النجوم مع شباب المحرق، والساعة 9:45 سيلعب عذاري مع بابا سيتي وأيضاً سوبر سوكر مع نظارات عمار والساعة 10:30 سيلعب النسر الذهبي A مع إثمار وكذلك النجوم مع النسر الذهبي B.

وقامت اللجنة المنظمة لبطولة المرحوم عبدعلي أمان عبر مديرها محمد إبراهيم بتكريم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي لدوره البارز في دعم الشباب الرياضي.