واصل فريق البلاد بقيادة محمد حسن جواد، تألقه بدورة مركز الهملة لفئة المتقاعدين لهذا العام حيث تصدر ترتيب الفرق نهاية الجولة الثانية من مباريات الدورة برصيد 4 نقاط، حيث استطاع الخروج بالتعادل بهدف لهدف في مباراته الثانية ضد فريق الأبراج الجريح بقيادة إبراهيم حبيب.

وعلى الرغم من تقدم الأبراج بهدف سريع سجله لاعبه وهدافه الغائب العائد علي الخضر، سارت التوقعات نحو فوزه خاصة أنه مسك زمام المباراة منذ بدايتها ليعوض خسارته الكبيرة في الجولة الأولى.

ولكن لاعبي البلاد أدركوا أنهم بحاجة لمواصلة تصدر الفرق وحجز بطاقة التأهل وكان لهم ذلك بعد دخول الأسد العجوز علي مرزوق والذي ساهم كثيراً في خلق ضغط على مرمى الأبراج، ليتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق هدافه عطية عبدالله والحفاظ عليه، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويبقى البلاد متصدر سلم فرق الدورة برصيد 4 نقاط.



وفي اللقاء الثاني شمر لاعبو فريق الأيام عن سواعدهم وبدؤوا المباراة بقوة منذ انطلاقتها رغبة منهم في الحفاظ على لقبهم كبطل للنسخة السابقة، حيث أضاع مهاجموه الكثير من الفرص المحققة منذ بداية المباراة، ليباغت فريق هابي حارس مرمى الأيام بهدف جميل برأسية من مهاجمه الضخم علي العقيد الذي أودعها بشكل جميل لم يستطع الحارس صدها، لينتفض الأيام ويدرك خطورة الخسارة ويتعادل عن طريق قائد دفاعه محمد خليل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

فيما بدأ الأيام شوطه الثاني بقوة أنهكت لاعبي هابي حيث أثر عليهم عامل الليلة والنقص العددي، لكنهم قدموا مباراة جميلة وواصلوا الحفاظ على مرماهم طوال الشوط الثاني، إلا أن لاعب الأيام الوسط المدافع محمد جعفر جاسم سجل هدفاً ومن زاوية ضيقة قضت على آمال هابي في تحقيق الفوز، لتنتهي المباراة بفوز الأيام ليواصل ملاحقته للمتصدر البلاد نهاية الجولة الثانية.

وسيلتقي في انطلاق مباريات الجولة الثالثة من دورة مركز شباب الهملة لفئة المتقاعدين نعمانكو مع هابي، فيما يواجه الأبراج فريق الأيام. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.