استعرضت شركة رينرز الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال أنظمة الألمنيوم والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها بمنطقة الشرق الأوسط، أحدث إبداعاتها في معرض النوافذ والأبواب والواجهات (WDF 2019 ) السنوي والذي عقد مؤخرًا في دبي وبرعاية كريمة من المدير العام لبلدية دبي داوود الهاجري.

ويعتبر هذا المعرض وجهة أساسية لشركات الهندسة المعمارية والتصميم وشركات الاستشارات وكبار المطورين والمقاولين، بالإضافة إلى مؤسسات القطاع العام.

ويمنح المعرض الفرصة للوصول مباشرة إلى الموردين المحليين والدوليين، ومعاينة المنتجات من خلال العروض المباشرة، وقد حرصت شركة رينرز الشرق الأوسط على المشراكة فيه التزامًا منها بتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل بالمحافل الدولية والإقليمية.

وقد تفاعل زوار المعرض بشكل استثنائي مع ركن شركة رينرز الشرق الأوسط خلال المعرض، وضمت القائمة مجموعة من المعماريين والمقاولين والمطورين والتجار والمستثمرين ومصممي الديكور الداخلي. وكان موضوع هذا العام هو "مستقبل الواجهات ". ويهدف هذا إلى التأكيد على الخطوات الرئيسية التي اتخذتها الشركة نحو التوجه الأخير المحافظ والداعم للبيئة، وفي هذا السياق، عرضت الشركة مجموعة واسعة من أنظمة الألومنيوم الجديدة و الصديقة للبيئة أهمها: CW 86-EF MF ، Hi Finity 147 ، SP 68 ، CP 155-LS ، CF 77 ، Masterline 8 Pivot Door ، Masterline 8 Panel Door ، Masterline8 Hidden Vent ، Masterline 10 ، وكانت شركة رينرز الشرق الأوسط أيضًا الراعي الذهبي لهذا الحدث.

وتعد المشاركة في معرض الأبواب والنوافذ والواجهات خطوة إيجابية للغاية في توسيع نطاق الأعمال التجارية، حيث إنها تتيح للعارضين عرض المنتجات على آلاف المشترين النشطين وصانعي القرار.

ويقدم المعرض آفاق واسعة من الفرص، حيث يمكن من خلاله الالتقاء مع عملاء جدد، وتطوير العلاقات مع العملاء الحاليين والتعلم من الرواد العالميين، وبالإضافة لجميع العوامل التي تساهم في نمو وتوسيع حصة الشركات في السوق.

من جهته، علق علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط قائلًا: "منذ إطلاق عملياتنا في مملكة البحرين، رسخنا مكانتنا كشركة رائدة في مجال تصميم أنظمة الألمنيوم وحصلنا على الكثير من المشاريع المرموقة مثل مدينة فيراري في أبو ظبي وفندق الفور سيزونس في البحرين. ونرى أن مشاركتنا في هذا المستوى من المعارض العالمية خطوة هامة للغاية كونها توفر لنا الفرصة لعرض حلولنا الفريدة لهذا القطاع والتركيز على دمج مزايا الاستدامة في ابتكاراتنا".

وأضاف:" نحن نتطلع إلى مزيد من المشاركة في النسخ المستقبلية من هذا الحدث".



يذكر أن شركة رينرز الشرق الأوسط، المعروفة بتوفير أنظمة الألمنيوم للمشاريع الصغيرة والكبيرة الخاصة والحكومية، أثبتت وجودها القوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتم تشغيل شركة رينرز من مقرها الرئيسي في بلجيكا، في حين يدير مكتب الشركة في البحرين بعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.