إفي:

عاد الكوستاريكي كيلور نافاس لحماية عرين باريس سان جيرمان الفرنسي في نهائي دوري الأبطال الأحد أمام بايرن ميونخ الألماني على ملعب (النور) في لشبونة، في الوقت الذي يدخل فيه الفريق البافاري اللقاء حاشدا قوته الضاربة.

وكان نافاس قد غاب عن مواجهة نصف النهائي أمام لايبزيج الألماني بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة ربع النهائي أمام أتالانتا الإيطالي، حيث خلفه في عرين الفريق الباريسي الإسباني سرخيو ريكو.



بينما قرر الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، الدفع بالنجم كيليان مبابي كأساسي منذ البداية، بعد أن شارك في جزء من مباراة لايبزبج منذ أيام بعد شفائه التام من إصابته القوية في كاحل القدم اليمنى، ليرافق الثنائي اللاتيني البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في هجوم الـ"بي إس جي".

على الجانب الآخر، قرر هانز فليك المدير الفني للبايرن، الاعتماد على نفس الأسماء التي أطاحت بأوليمبيك ليون في نصف النهائي، باستثناء منح الفرصة للجناح الفرنسي كينجسلي كومان، على حساب الكرواتي إيفان بيريتشيتش.

وسيكون تشكيل الفريقين على النحو التالي:

سان جيرمان: كيلور نافاس وتيلو كيرير وتياجو سيلفا وبريسنيل كيمبيمبي وخوان بيرنات وأندير إيريرا وماركينيوس ولياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا وكيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

البايرن: مانويل نوير وجوشوا كيميتش وجيروم بواتينج ودافيد ألابا وألفونسو ديفيز وليون جوريتزكا وتياجو ألكانتارا وسيرجي جنابري توماس مولر وكينجسلي كومان وروبرت ليفاندوفسكي.