أكد رئيس مجلس الشورى علي الصالح، أن احتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، تأتي تتويجاً مشرفاً لمسيرة الإنجازات والمكتسبات الوطنية التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بالمكانة الرفيعة التي تبوأتها مملكة البحرين بفضل تكاتف سواعد شعبها الوفي، والتفافه الباهر حول قيادته الحكيمة لتحقيق كل ما فيه خير وصلاح لوطننا الغالي.

وبمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، رفع التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء، داعياً المولى القدير أن يعيد هذه الأعياد الوطنية بخير وسلام، وأن يديم نعم الأمن والاستقرار على قيادة وشعب البحرين المخلص.



وأوضح الصالح، أن النهج الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى عزز مسيرة التنمية الشاملة في مختلف المسارات، وأرسى قواعد الأمن والاستقرار والازدهار في ربوع الوطن، ووضع نصب عينيه عزة وكرامة وطنه وشعبه، حتى أصبحت البحرين اليوم تحقق الإنجازات تلو الأخرى في شتى المجالات داخلياً وخارجياً، منطلقة من خلال قواعد رصينة في دولة المؤسسات والقانون، ووفق خطى ثابتة.

وجدد العهد الوثيق، والولاء الصادق، للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة رعاه الله، والإخلاص المستمر لتحقيق الرغبات والتوجيهات الملكية السديدة من خلال العمل التشريعي الذي يمهد سبل تحقيق رفعة هذا الوطن وشعبه المعطاء.

وأكد حرص مجلس الشورى على دعم ومساندة الحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء، بما يمكن سموه الكريم من تنفيذ المبادرات والبرامج الحكومية التي تستوفي تحقيق معدلات الإنجاز والنمو الاقتصادي والاجتماعي والسياسي، واستكمال مسيرة العطاء التي قادها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رحمه الله.