أكد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى، أحمد مهدي الحداد، أن الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين تحتل في نفوس جميع المواطنين أعلى المراتب نظراً لما تضطلع من دور بارز في الذود والدفاع عن مكتسبات وأمن وسيادة وطننا الغالي، ودعمها المشهود واللا محدود لمبادرات إرساء قواعد الأمن والأمان في المنطقة.

ورفع الحداد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء، وإلى المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وإلى جميع منتسبي قوة دفاع البحرين بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأشاد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى بالإمكانيات العالية والقدرات النافذة التي شكلت الحصن الحصين والدرع الواقي لمملكة البحرين، والتي تزداد قوة ومنعة واستعداداً عالياً لحفظ الوطن وتأمين أمنة وسيادته في ظل ما تحظى به كافة الأجهزة الأمنية من رعاية واهتمام ودعم من قبل حضرة صاحب الجلالة.



وأثنى الحداد على الدور الكبير والتضحيات الجسام التي تقدمها كافة منتسبي قوة دفاع البحرين، دفاعا عن الحق والعدالة والذود عن الأخطار على حدود الدول الشقيقة الصديقة، وفي أي مكان كان يتطلبه الواجب تلبية لنداء القسم بنشر السلام وحفظ الأرواح. مؤكداً أن قوة الدفاع إحدى الركائز الأساسية للتطور والتنمية التي تشهدها البلاد في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.